منوعـات

رسالة غامضة تثير الجدل حول مستقبل هالاند مع مانشستر سيتي – كورة ناو

سبورت 360 – أصبح إيرلينج هالاند أحد أبرز الصفقات التي حدثت في الصيف بعد التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي للانتقال إليه، ومع ذلك تم نشر تقرير عن وجود شرط جزائي قد يُمكنه من المغادرة من خلاله في صيف عام 2024.

وكتب جان آج فجورتوفت الصحفي والمتحدث باسم عائلة المهاجم تغريدة غامضة عن مستقبل هالاند وكذلك مستقبل لاعب وسط دورتموند الحالي جود بيلينجهام.

وكان لاعب الوسط الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام قد علق على صور قام المهاجم النرويجي بنشرها يظهر بها داخل نادي دورتموند وذكرياته داخله، وقام بيلينجهام بوضع رمز تعبيري حزين إشارة إلى أنه سوف يفتقده في النادي الألماني.

هل يلعب هالاند وبيلينجهام في ريال مدريد في المستقبل ؟

ومن جانبه علق المُقرب من عائلة هالاند على ذلك باقتباس التغريدة وقال : “لديّ شعور بأن بيلينجهام و هالاند سيلعبان لنفس الفريق مرة أخرى في المستقبل”.

قصص سبورت 360

The boys!!@ErlingHaaland and @BellinghamJude

Got a feeling they will play in the same team again in the future pic.twitter.com/W6VVlU0Mh6

— Jan Aage Fjørtoft 🏳️‍🌈 🇳🇴 💛💙 (@JanAageFjortoft) June 10, 2022

وفسر البعض تلك الرسالة بإمكانية أن ينتقل بيلينجهام إلى مانشستر سيتي في المستقبل، بينما يعتقد البعض بأنه يُمكن أن ينتقلا معاً إلى ريال مدريد.

وكان ريال مدريد مهتماً بشكلٍ واضح بالتوقيع مع إيرلينج هالاند، كما أنه يتابع اللاعب الشاب بيلينجهام والذي يعتبرونه في النادي الملكي أحد اللاعبين المرشحين لخلافة لوكا مودريتش بعد اعتزاله.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى