منوعـات

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت نتائج الثاني عشر عبر وزارة التربية والمربع الإلكتروني

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت أصبح من أكثر الروابط بحثاً عبر محرك البحث جوجل، وذلك مع اقتراب موعد إعلان نتائج الصف الثاني عشر 2022 الكويت، فقد انتهى طلاب الثاني عشر من أداء اختبارات الشهادة الثانوية اليوم الأربعاء 2262022 القسم العلمي، أما القسم الأدبي والقسم الديني فمن المقرر أن تنتهي الاختبارات الخاصة بهم يوم الخميس 2362022 وفق الجدول الرسمي المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم في الكويت، لذلك نقدم لكم هذا المقال عبر موقع ثقفني لنوضح لكم ما هي المدارس التي رفعت النتائج 2022 الكويت، وطريقة استخراج نتائج الثانوية العامة الكويت 2022 عبر رابط المربع الإلكتروني نتائج الثاني عشر 2022.

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت

يترقب الآلاف من الطلبة والطالبات وأولياء الأمور موعد إعلان نتيجة الطلاب الكويت 2022 الشهادة الثانوية بقلق شديد، وكانت وزارة التربية والتعليم الكويتية قد وفرت كافة الإمكانات اللازمة حتى يؤدي الطلاب الاختبارات في جو يساعد الطالب على آداء الامتحانات، بدايةً من تجهيز المدارس لاستقبال الطلاب مروراً بتشكيل اللجان المختلفة الفنية والإدارية والرقابية، لذلك لم ترصد لجنة الشكاوى بالثانوية العامة أي شكوى من الطلاب، كما أن الأسئلة جاءت في متناول الطالب المتوسط.

رابط نتائج الصف الثاني عشر 2022 الكويت

  • لاستخراج نتائج الطلبة يجب في البداية الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم في الكويت moe.edu.kw.
  • في أعلى الصفحة الرئيسية قم بالنقر على أيقونة قائمة الطالب سوف ينسدل منها قائمة فرعية اختر منها “نتائج الطلبة”.
  • أو الدخول مباشرةً على موقع المربع الإلكتروني الثاني عشر app.moe.edu.kw.
  • أدخل الرقم المدني الخاص بالطالب بعد النقر على أيقونة “نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2022”.
  • بعد إدخال الرقم المدني قم بالضغط عل زر “عرض النتيجة”.

موعد إعلان نتائج الثانوية العامة الكويت 2022

لم يتم تحديد موعد محدد يتم فيه الإعلان عن نتائج المربع الإلكتروني 2022 الثاني عشر. لكن من المتوقع أن يتم إعلان النتيجة مع مطلع الأسبوع القادم. ومن المعروف عن النتائج في الكويت ظهورها مباشرةً بعد الانتهاء من الاختبارات. حيث تقوم لجان التصحيح بتصحيح المواد التي ينتهي منها الطلاب فور الانتهاء من أداء الاختبار. كما أن لجان التصحيح ومعها اللجان الفنية والإدارية ولجان المتابعة تعمل بكل جهدها حتى تنهي الأمر في أسرع وقت ممكن.

المربع الإلكتروني نتائج الثاني عشر 2022

تحرص وزارة التربية والتعليم في الكويت على استخدام التكنولوجيا الحديثة وتطويعها في خدمة التعليم وقضاياه. لذلك تقوم بإنشاء العديد من المنصات التعليمية والمواقع الإلكترونية. ومن أهم هذه المواقع موقع المربع الإلكتروني للنتائج. والذي يتم من خلاله استخراج نتائج جميع المراحل التعليمية. كما يتم من خلاله معرفة المدارس التي رفعت النتائج 2022 الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى