رئيس روما يحسم الجدل حول مستقبل الحارس أليسون

  • منذ 3 شهور
حجم الخط

غزة -اطلس سبورت – متابعة محمد الحداد

أكد رئيس نادي روما الإيطالي، جيمس بالوتا، أنه الفريق يستهدف الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن أوقعته القرعة مع ليفربول الإنجليزي .

وتمسك رئيس روما بموقفه الرافض لبيع الحارس أليسون باكير، المطلوب في عدد من الأندية وأبرزها ريال مدريد .

وقال بالوتا لشبكة “سكاي سبورت الإيطالية” بعد التعادل في الديربي مع لاتسيو: “لقد كان أسبوعا صعبا بعض الشيء، والليلة شعرنا ببعض الإحباط، لأنه ليس علينا التركيز على دوري الأبطال فقط، بل في المباريات الأخرى كذلك” .

وأردف: “لماذا لا نستطيع الوصول لنهائي الأبطال؟ ليفربول فريق قوي لكن بإمكاننا اللعب بشكلٍ جيد أيضًا، لا يجب أن يكون روما مفاجأة، لأننا فزنا في دور المجموعات على تشيلسي وفزنا على شاختار، ثم لعبنا مباراة جيدة في ذهاب ربع النهائي أمام برشلونة، وكانت النتيجة لا تعبر عن مستوانا، وقد أثبتنا ذلك في مباراة العودة” .

وعن مستقبل الحارس البرازيلي، قال: “أنا لا أفهم لماذا يسألني الناس دائمًا عما إذا كان أليسون سيبقى حارسًا لنا في الموسم القادم، ليس لدينا نية لبيعه وليست هناك فرصة للتفريط فيه، كنا نعرف أنه حارس مرمى كبير عندما وقعنا معه” .

واحتفل بالوتا بانتصار روما على برشلونة بعد الغوص في نافورة في وسط العاصمة، وتم تغريمه بسبب ذلك .

وقال بالوتا عن اجتماعه برئيس بلدية روما، فيرجينيا رادجي: “تحدثنا كثيرًا عن المال، لقد قام بتغريمي، وكان لا بد لي من دفع 240 ألف يورو، على الرغم من أن المياه كانت باردة” .

وأردف مازحًا: “في حال فوز روما على ليفربول، فهناك العديد من النافورات في روما التي يمكنني الاحتفال عندها، يمكنني حتى الذهاب إلى الكولوسيوم (مدرج روماني عملاق يقع في وسط مدينة روما)” .