رئيس العيساوية عزيز خالد: السبت نحسم الصعود للأولى ونبدأ العمل من أجل الوصول للمحترفين

  • منذ 8 شهور
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس- بدأ مشواره قبل أربع سنوات، لكي يفتح المجال أمام بناء مستقبل النادي، فاستلم حقبة نادي العيسوية، ليتولى زمام الأمور بالكامل، ويبدأ رحلة شاقة من أجل كتابة اسم وتاريخ هذا النادي.

وعلى الرغم من تواجده كعضو في اتحاد بناء الأجسام ونائب رئيس اللياقة البدنية في اتحاد القوة البدنية، إلا أنه تمكن من إعداد خطته منذ اللحظة الأولى التي استلم بها المهمة، فاستطاع رفقة بقية أعضاء المنظومة من قيادة الفريق من مصاف أندية دوري المناطق، إلى الدرجة الثالثة، وصولاً إلى الدرجة الثانية بعد موسم تعثر فيه وظل في تلك الدرجة، وليتأتي الموسم الحالي الذي رفعنا فيه شعار نكون أو لا نكون، فبات الآن الفريق على بعد خطوة واحدة من تحقيق حلم الوصول للاحتراف.

في ضوء ذلك عبر رئيس نادي العيسوية عزيز خالد العيساوي، عن سعادته لما وصل إليه النادي من تطور وتقدم خلال الأعوام القليلة الماضية، وذلك بفضل وجود هيئة إدارية تجتهد من اجل الفريق، وجهاز فني ولاعبين مميزين حريصون على مصلحة النادي.

 وأضاف “هذا الموسم استثنائي لنا، فتمكنا من إنهاء مرحلة الذهاب بالفوز بثمان مباريات، ونتصدر حالياً المسابقة وعلى بعد نقطة واحدة للصعود لدوري الاحتراف، ونتطلع السبت المقبل للتأهل مبكراً”.

وأشار عزيز إلى أن بطولة الكأس قدمنا فيه عروض قوية، وتأهلنا لدور الـ 16 بعد الفوز في أول ثلاث مواجهات، وفي دور الـ 32 صعدنا على حساب فريق كبير وعريق فريق ترجي واد النيص، قبل أن نودع المسابقة أمام حامل اللقب ومتصدر الدوري أهلي الخليل، بالخسارة منه بهدفي لهدف، في مباراة أثمن ما قدمه الفريق من عرض كبير أمام واحد من أقوى أندية فلسطين.

وأوضح “أن الجميع يسعى لإنهاء مسألة الصعود مبكراً قبل نهاية البطولة بخمس مراحل، وهذا انجاز يضاف لنا في مسيرتنا هذا الموسم”.

وشدد العيساوي على أن الصعود للاحتراف الجزئي ليس إلا هو بداية من أجل الحلم الأكبر وهو الوصول للمحترفين، فنحن جميعاً نملك الطموح في تحقيق هذا الهدف.

وتابع “سنعمل رفقة مؤسسات ورجال ورجال اعمال، بالإضافة إلى إيجاد رئيس فخري للنادي، لكي ننجز نصف المهمة، ومن ثم بدء التفكير في جلب لاعبين مميزين بجانب اللاعبين الحاليين، الذين لن نتخلى عنهم فهم أصحاب الانجاز ومن حقهم المضي معنا حتى تحقيق هدفنا المنشود”.

وأردف “لدي طموحات لا محدودة، وأسعى في المستقبل لبناء جيل واعي ثقافياً وبدنياً وعلمياً قادر على اتخاذ قراراته من الناحية المهنية والإدارية في الأمور التي تتعلق بمستقبل النادي، من أجل نادينا”.

وأكد في الختام أن المرحلة المقبلة نسعى خلالها لتأسيس أكاديمية على مستوى عالٍ، بتشكيل فرق لجميع الأعمار السنية، التي ستكون خير داعم لنا وللنادي في المستقبل.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات