أحداث الساعةأخبار الأندية والإتحاداتسلايدرمحلي

د .المجدلاوي يشيد بنتائج زيارة رئيس الأولمبية الدولية “توماس باخ”والتزامه بدعم الرياضة الفلسطينية لضمان تطورها وازدهارها

د .المجدلاوي يشيد بنتائج زيارة رئيس الأولمبية الدولية “توماس باخ”والتزامه بدعم الرياضة الفلسطينية لضمان تطورها وازدهارها
غزة-إعلام اللجنة الاولمبية
حظيت زيارة الالماني” توماس باخ” رئيس اللجنة الاولمبية الدولية إلى فلسطين بالعديد من والتفاعلات والردود الإيجابية؛ لما حملته في طياتها من العديد من النتائج التي ستنعكس بالإيجاب، ونجاح الزيارة بالشكل الذي خططت له اللجنة الأولمبية الفلسطينية ؛ لإيصال أهدافها بالشكل الحضاري والمناسب.
وقال د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية :”إن زيارة أرفع شخصية رياضية على مستوى العالم ممثلة برئيس اللجنة الأولمبية الدولية هي ذات طابع استثنائي ؛ حيث سلطت هذه الزيارة الأضواء على واقع الرياضة الفلسطينية، والتحديات والصعوبات التي تعترض طريقها في إرساء حالة من الاستقرار والتطور والنهوض لكافة أركان المنظومة الرياضة ، حيث اطلع “توماس باخ” بأم عينيه، وبتجربة واقعية على الحواجز المنتشرة، وحالة الحركة الرياضية والرياضيين الفلسطينيين في تنقلهم للوصول إلى أماكن عملهم وتدريباتهم وبطولاتهم وكافة منافساتهم في شتى الالعاب.
وأضاف المجدلاوي : أن الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية والمكتب التنفيذي استطاع استثمار هذه الزيارة من خلال أوجه متعددة منها وضع حد لمعاناة، وتحديات الحركة الرياضية الفلسطينية أمام رئيس اللجنة الاولمبية الدولية، وثانيها هو تبيان حالة العملقة والشموخ للأسرة الاولمبية الرياضية في تحدي هذه الظروف، وتحقيق الانجازات، وثالثهما هو طرح أفكار ورؤى تسهم في رفع شأن الحركة الرياضية من خلال دعم البنية التحتية الرياضية، وتعزيز أواصر التعاون في كافة المجالات الإدارية والفنية مع أذرع اللجنة الأولمبية الدولية من خلال منح التضامن الاولمبي.
وأشاد د. المجدلاوي بنجاح زيارة رئيس اللجنة الاولمبية الدولية، وأعرب عن أمله بأن تحقق زيارة ” باخ ” نتائج مثمرة في المستقبل القريب ؛ لتتراكم عملية التطوير للمنظومة الرياضية الفلسطينية في شطري الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى