ابو عمار


دوري القدس : الإتي يخطف بطل الشتاء من الماتدور والمنطار يعمق جراح الحوانين

  • منذ 4 أسابيع
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت

تصوير.ابومعروف حمودة

توج فريق اتحاد خان يونس بطلاً للشتاء بعد فوزه على المتصدر السابق خدمات رفح، فيما حقق فريق اتحاد الشجاعية فوزاً عريضاً على حساب أهلي بيت حانون، وذلك ضمن افتتاح مباريات الأسبوع الحادي عشر والأخير لمسابقة دوري القدس الممتاز الغزي.

خدمات رفح × اتحاد خان يونس

انفرد فريق اتحاد خان يونس بصدارة الدوري وتوج بطلاً للشتاء بعدما افتكها من خدمات رفح بالفوز عليه بهدفين دون مقابل، رافعاً رصيده إلى 24 نقطة، فيما هبط الخدمات للمركز الثاني عند 22 نقطة.

شوط أول جاء سريع بين الفريقين، وتبادل كل فريق المحاولات والفرص على مرمى الآخر، دون خطورة حقيقية مع الاعتماد على التسديد من خارج الصندوق.

ومع استمرار اللقاء سجال ومحاولات خدمات رفح استغلال إحدى الكرات، إلا أن يقظة وسط الإتي تعيد الكرة لمناطق الخدمات بهجمة سريعة لحازم البيوك والترابين يتلاعبان بالدفاع ولتصل للأخير الذي يراوغ المدافع وينفرد بالحارس ويراوغ ويتمكن من تسجيل هدف فريقه الأول د26.

تقدم بهدف منح ثقة كبيرة للاعبي الاتحاد على أرض الملعب، وبدأ الفريق يلعب أكثر هدوءاً فيما اندفع خدمات رفح بقوة نحو التعديل، ما كلفه هدف ثان آخر متبادل بين الترابين والبيوك الأخير يسدد كرة قوية تسكن شباك الحارس عطايا جودة د40، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين دون مقابل.

شوط ثان، يدفع مدرب الخدمات إسلام أبو عريضة تبديل أول بدخول بلال أبو عمران لتنشيط الوسط.

ودخل خدمات رفح بضغط قوي لمناطق اتحاد خان يونس بغية العودة بنتيجة المباراة، ومن عرضية محمود النيرب يلعبها محمد الجرمي بالرأس ترتطم بالعارضة وتضيع فرصة التقليص.

ويواصل الخدمات الضغط وسط تراجع كبير للاتحاد والاعتماد على المرتدات ويسدد معتز النحال كرة قوية تعلو العارضة بقليل.

ومع آخر الدقائق، يدفع كل مدرب تبديل، بدخول شرف حسنين من خدمات رفح، وأحمد العكاوي من اتحاد خان يونس، عليه ينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بهدفين نظيفين ويتوج بطلاً للشتاء.

أدار اللقاء: عاهد المصري، وساعده محمد خطاب وعبد الرحمن زقوت، وهاني مسمح رابعا.

أهلي بيت حانون × اتحاد الشجاعية

حقق فريق اتحاد الشجاعية فوزاً ثميناً على حساب أهلي بيت حانون بخماسية دون رد، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة ويرتقي للمركز الرابع مؤقتا، فيما ظل الأهلي عند 9 نقاط بمركزه العاشر مؤقتاً.

مباراة تسيد فيها الشجاعية مجريات الأمور في شوطها الأول، مع مواصلة أهلي بيت حانون الانهيار من مباراة لأخرى.

وقبل مرور الربع الأول من المباراة، يتمكن اتحاد الشجاعية من الوصول للشباك عبر أحمد حرارة من تسديدة قوية اسكنها داخل شباك الحارس أمير الكرد د14.

ولم ينتظر الشجاعية سوى 10 دقائق، ليضيف الهدف الثاني عبر عمر العرعير من كرة سددها من داخل الصندوق د24، ليخرج الشوط الأول بتقدم مستحق للمنطار بثنائية.

وفي الشوط الثاني، يضاعف الشجاعية النتيجة بهدف ثالث عبر هداف الدوري سالم وادي د49، مستغلاً تسديدة زميله علاء عطية العائدة من الدفاعات.

وزاد الشجاعية الغلة بهدف رابع عن طريق محمود سلمي د65، مستغلا كرة عائدة من الحارس الكرد.

ويدفع مدرب الشجاعية بتبديل أول بدخول سليمان السكافي وخروج محمود سلمي.

وفي آخر دقائق المباراة، يهدر الأهلي فرصة التقليص بعدما لعب نور عامر كرة من حرة مباشرة ترتطم بالعارضة ويمسك بها الحارس أحمد الجرو.

ومع الوقت البدل من الضائع، يزيد علاء عطية غلة الأهداف بتسجيله الهدف الخامس د94، من تسديدة قوية من خارج الصندوق، عليه ينتهي اللقاء بفوز كبير للشجاعية بخماسية نظيفة.

أدار اللقاء: محمود أبو مصطفي، وساعده محمد الغول ومروان خطاب، وعماد مرجان رابعا.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات