دوري الأولى: المتصدر يواصل نزيف النقاط والنصيرات يهزم بيت لاهيا ويقفز للوصافة والمغازي يطيح بالزيتون ويبتعد عن صراع الهبوط خطوة

  • منذ 5 شهور
حجم الخط

غزة- أطلس سبورت

 واصل متصدر الدوري خدمات خان يونس نزيف النقاط، وذلك بعدما تعثر من جديد أمام مضيفه التفاح، فيما حقق خدمات النصيرات انتصاراً شاقاً على حساب مضيفه بيت لاهيا ليقفز للوصافة، كما تقدم خدمات المغازي خطوة نحو تفادي الهبوط بفوزه على الزيتون، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر  لمسابقة دوري الدرجة الأولى الغزي.

التفاح × خدمات خان يونس

فرض التعادل الايجابي هدف لمثله على  لقاء فريقي التفاح وضيفه خدمات خان يونس، ليفقد كل فريق نقطتين في غاية الأهمية، ليرفع الأول رصيده إلى 20 نقطة بالمركز الخامس مؤقتا، فيما ظل الثاني متصدراً برصيد 24 نقطة.

سجل للتفاح يوسف لولو د11، وسجل لخان يونس محمود فحجان من ضربة جزاء د38.

أدار اللقاء: نادر الحجار، وساعده اليازجي ورشيد وهلال شبات رابعاً.

بيت لاهيا × خدمات النصيرات

واصل فريق خدمات النصيرات تقدمه للأمام بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي، على حساب بيت لاهيا، ليقفز للمركز الوصيف برصيد 22 نقطة، فيما توقف رصيد بيت لاهيا عند 20 نقطة وهبط للمركز الرابع.

وعلى الرغم من تقدم بيت لاهيا عن طريق عبد الرحمن سلمان د42، إلا أن النصيرات قلب الطاولة عبر محمد أبو يوسف د84، ومحمد الغول د90.

أدار اللقاء: فايز عمران، وساعده أحمد شبير وخالد بدير، ويوسف بركات رابعاً.

خدمات المغازي × الزيتون

حقق فريق خدمات المغازي انتصاراً في غاية الأهمية على حساب فريق الزيتون بهدف نظيف، ليقفز خطوة نحو تفادي الهبوط رافعاً رصيده إلى 13 نقطة بمركزه العاشر، فيما ظل الزيتون عند 19 نقطة وهبط للمركز السابع.

ويدين المغازي بالفضل لمسجل الهدف محمد الحداد من ضربة جزاء د38.

أدار اللقاء: محمد أبو شهلا، وساعده عدنان حنيدق وإياد أبو عبيد، وهاني مسمح رابعاً.