خدمات جباليا بطلاً للشتاء: “ثوار” الشمال يتشارك وصافة دوري “جوال” للكرة الطائرة مع الصداقة

  • منذ 4 شهور
حجم الخط

أسامة أبو عيطة: (اللجنة الإعلامية): عدسة: علي حمد

اشترك “ثوار الشمال” بوصافة بطولة دوري “جوال” للكرة الطائرة الممتاز، بعدما تغلب على حامل لقب البطولة الصداقة بثلاثة أشواط لاثنين، في لقاء القمة الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة السابعة، وذلك مساء أمس الثلاثاء، على صالة الشهيد القائد سعد صايل غرب مدينة غزة.

وأعاد شباب جباليا إحياء آماله بالمنافسة على لقب البطولة مجدداً بهذا الفوز المثير، حيث رفع رصيده إلى (14) نقطة، وهو نفس رصيد الصداقة من النقاط، ولكن فارق المواجهات المباشرة جاء لصالحه، بعدما تساوى كلاهما بفارق الأشواط.

وكان المتصدر خدمات جباليا قد توج بطلاً للشتاء، بعدما حقق فوزاً نظيفاً على الوفاق، وذلك في منافسات يوم الاثنين، منهياً بذلك مرحلة الذهاب على عرش ترتيب البطولة برصيد (١٧) نقطة.

شباب جباليا (3/2) الصداقة

ونجح شباب جباليا بالتغلب على الصداقة بثلاثة أشواط لاثنين، وذلك في مباراة ماراثونية دارت بينهما، حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (23/25) لصالح الصداقة، الثاني والثالث لصالح الشباب بنتيجة (13/25)، و(32/34)، الرابع (21/25)، والخامس الفاصل (11/15) لصالح الشباب.

قاد اللقاء تحكيمياً: أسامة المقيد أولاً، حاتم حمودة ثانياً، وعلى الخطوط كل من عاطف حسونة، ياسر أبو عبيد، جهاد أبو حبل، ومحمد درابيه، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

خدمات جباليا (0/3) الوفاق

وحافظ خدمات جباليا على صدارته لجدول الترتيب بعدما حقق فوزاً بثلاثة أشواط دون مقابل على فريق الوفاق، وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (١٢/٢٥)، (١٤/٢٥)، و(٢٣/٢٥).

قاد اللقاء محمد أبو سعدة حكم أول، جميل الزعانين ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، محمد أبو ركبة، وحسن غنيم مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.

اتحاد الزوايدة (0/3) الكرامة

وحقق اتحاد الزوايدة فوزاً نظيفاً على الكرامة، أعاد به تصحيح أوضاعه، وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (١٨/٢٥)، الثاني (٢٢/٢٥)، والثالث (٢٦/٢٨(.

قاد اللقاء تحكيمياً: أسامة المقيد أولاً، رجب عبيد ثانياً، عادل أبو ركبة مسجلاً، بلال أبو سمعان، وحارث أبو العمرين مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.