ابو عمار


حركة فتح في مخيم المغازي تعلن عن تنظيم بطولة شهداء المغازي الرمضانية

  • منذ 6 شهور
حجم الخط

غزة – اللجنة الاعلامية

للعام الرابع على التوالي، أعلنت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح -إقليم الوسطى  ( منطقة الشهيد خالد الحسن ومنطقة شهداء المغازي ) اليوم الخميس عن فتح باب التسجيل للفرق الرياضية بمخيم المغازي وقرية المصدر وذلك في بطولة شهداء المغازي الرمضانية الرابعة (دورة العودة والدولة) لخماسيات كرة القدم والتي ستقام على أرض نادي خدمات المغازي طيلة شهر رمضان الفضيل عصرا .
وأكدت الحركة أن البطولة ستقتصر على أبناء مخيم المغازي وابناء المناطق المرتبطة ارتباطا جغرافيا واجتماعيا وتنظيميا بالمغازي .
فيما نوهت حركة فتح في مخيم المغازي أن التسجيل في البطولة سيبدأ يوم الخميس الموافق 10/5/2018 وسينتهي يوم السبت الموافق 12/5/2018م من الساعة الخامسة وحتى الساعة السابعة مساء، وسيكون مكان التسجيل في نادي خدمات المغازي .
وشدد المنظمون على أن التسجيل بالبطولة سيقتصر على (32) فريق فقط ، والأولوية لمن يسجل أولا على ان يحضر ممثل الفريق شخصيا للتسجيل لدى اللجنة المشرفة على البطولة :
الأخ / سائد حميد “رئيس اللجنة ”
الأخ / زياد عودة الله .
الأخ / سليمان ابو عويضة .
الأخ /تامر أبو ظاهر .
الأخ / رامي مصلح .
الأخ / اسماعيل العثماني .
الأخ / يوسف الحيلة .

وأكد المنظمون على ضرورة حضور ممثل الفريق شخصيا للتسجيل منعا لتضارب الاسماء وإعطاء حق الاولوية للجميع مع ضرورة اختيار اسم شهيد للفرق المشاركة كما جرت العادة ولكم جزيل الشكر.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات