جامعة الإسراء تعقد اجتماعاً للجنة التحضيرية للبطولة الكروية “القدس عاصمة الشباب”

  • منذ 5 شهور
حجم الخط

غزة _اللجنة الإعلامية

عقدت جامعة الإسراء صباح الأحد (25/2) اجتماعها الأول للجنة التحضيرية لبطولة القدس عاصمة الشباب لخماسيات كرة القدم التي ستنظمها الجامعة خلال مطلع الشهر المقبل في مقر الجامعة بمدينة غزة لمناقشة الترتيبات اللازمة لإطلاق البطولة.

وحضر الاجتماع د. أحمد الحسانية مساعد نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية و م. إيهاب أبو الخير مشرف عام البطولة و أ.مصطفى دياب رئيس قسم الأنشطة الطلابية في دائرة شؤون الطلبة وأ. عبد الرحمن السويطي وأ. محمد الأغا من جامعة الإسراء،والكابتن مؤمن العزازي رئيس اتحاد الجامعات الرياضي، والكابتن علاء علوان المدير الفني لمنتخب جامعة الإسراء وأعضاء اللجنة التحضيرية.

ورحب د. الحساينة بأعضاء اللجنة التحضرية في جامعة الإسراء، متمنياً التوفيق للخروج ببطولة رياضية نوعية.

وأكد الحساينة على دعم الجامعة الكبيرة للأنشطة اللامنهجية والرياضية تحديداً، لما تمثله من دور محوري في تنمية قدرات الشباب، منوهاً إلى أن الجامعة ستدعم بشكل كبير لانجاح بطولة القدس عاصمة الشباب.

وبدورة قدم م. أبو الخير نبذة تعريفية عن البطولة، والترتيبات التي تم تأسيسها للبطولة، مؤكداً على الدور المميز للجنة التحضيرية لانجاح البطولة من خلال تكاتف الجهود للخروج ببطولة مميزة.

وقدم دياب شكره لأعضاء اللجنة الفنية على الحضور للاجتماع الأول للبطولة، مشيراً إلى تطلعات قسم الأنشطة الطلابية  للخروج ببطولة ناجحة في شتى الجوانب.

وتم مناقشة الخطوات العملية وترتيبات اطلاق البطولة ولوائحها الداخليةوالآلية العملية للتواصل مع الجامعات والمشاركين في البطولة واعتماد اللجان المشاركة في البطولة.

حيث تم  اعتماد تشكيل اللجنة الفنية للبطولة برئاسة الكابتن سعدي سنونو، ومصطفى دياب، والإعلامي معين حسونة و أحمد أبو دياب، وناصر أبو الحسنى، ومحمد الأغا، ومحمود مسعود.

وكذلك اللجنة الإعلامية للبطولة والتي تضم كلاً من عاهد فروانة و إيهاب أبو الخير ويوسف بعلوشة، فوزي حمودة و عبد الرحمن السويطي، ولجنة التحكيم والتي تضم كلاً من الكابتن محمود الجيش و محمد الشيخ خليل.

ولجنة المساندة وتضم كلأ من جابر أبو سحلول، وسائد نسمان، وعامر دبور، وعمر أبو جبل.

يشار إلى أن هذه البطولة التي ستنظمها جامعة الإسراء تأتي في اطار اهتمام الجامعة بالأنشطة الرياضية وكذلك دعماً للقدس عاصمة فلسطين.