تياجو يرشح ألمانيا للمونديال ويتوقع تألق زميله

  • منذ 3 شهور
حجم الخط

غزة – اطلس سبورت – متابعة محمد الحداد

يعتقد تياجو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني ، أن حامل اللقب منتخب ألمانيا سيكون من أقوى المرشحين للتتويج ببطولة كأس العالم هذا الصيف في روسيا، كما توقع تألق زميله صانع الألعاب خاميس رودريجيزا في المونديال .

وقال تياجو في تصريحات نقلها موقع البوندسليجا : “هناك بعض المنتخبات المفضلة الواضحة للجميع، ولكن الحظ يلعب دائما دورا كبيرا، تدور أحداث كأس العالم دائمًا حول التفاصيل الصغيرة، على سبيل المثال وصلت تركيا إلى نصف النهائي قبل بضع سنوات، وكذلك فعلت كوريا الجنوبية، أي شيء يمكن أن يحدث” .

وأضاف : “في الوقت الحالي، سأقول إن ألمانيا هم الأقرب لأنهم الأبطال، وسيحاولون الدفاع بقوة عن لقبهم، هناك أيضا البرازيل والأرجنتين وفرنسا، يمكنك أيضا وضع إسبانيا معهم” .

وتابع : “بلجيكا حصان أسود، ليس فقط بالنسبة للاعبين الذين لديهم ولكن بسبب الطريقة التي يلعبون بها، وأعتقد أنه يمكنك حتى إدراجهم في قائمة المرشحين للقب، يمكن لكولومبيا أن تبلي بلاء حسناً أيضاً لأن لديها لاعبين رائعين مثل خاميس” .

وعن منتخب بلاده إسبانيا : “نحن متحمسون للطريقة التي نلعب بها والانتصارات التي حققناها، وأعتقد أننا نستطيع أن نحلم بأشياء كبيرة، نحن نحلم بالذهاب إلى أبعد ما يمكن والتنافس على أعلى مستوى” .