تصريحات لاعبي الفدائي عقب الخسارة من استراليا

  • منذ 3 أشهر
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت

يرى عبداللطيف البهداري، قائد منتخبنا الوطني، أن مواجهة فريقه أمام الأردن في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس آسيا 2019، التي تستضيفها الإمارات، ستكون مصيرية.

وقال البهداء في تصريحات تليفزيونية: “أمامنا فرصة في مباراة الأردن من أجل التأهل ويجب علينا الفوز”.

وأتم: “لا يوجد لنا سوى الفوز على الأردن وتحسين الأداء من أجل بلوغ الدور المقبل”.

بدوره أكد مهاجم المنتخب محمود وادي، أن فريقه لم يستحق الخسارة من أستراليا (0-3) في الجولة الثانية من دور المجموعات بـكأس آسيا 2019 المقامة في الإمارات.

وقال وادي، في تصريحات تلفزيونية: “خسرنا أمام أستراليا بسبب الأخطاء، لكن قدمنا مباراة جيدة، وأعتقد أن طريقتنا في الدفاع لم تساعدنا في تعويض الأهداف التي سكنت مرمانا”.

وأضاف: “لعبنا ضد أستراليا أفضل من مباراة سوريا، وما زالت فرصتنا قائمة أمام الأردن رغم صعوبة المباراة، فلم نستحق الخسارة ضد أستراليا”.

وأتم: “ما زالت الفرصة أمامنا في مواجهة الأردن، وسنقدم كل ما لدينا من أجل التأهل للدور المقبل، ونتمنى ذلك فلدينا معنويات عالية رغم الخسارة على يد أستراليا”.

ويرى عبدالله جابر، لاعب منتخب فلسطين، أن خبرات أستراليا سبب خسارة فريقه (0-3) في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس آسيا 2019 المقامة بالإمارات.

وقال جابر في تصريحات تليفزيونية: “نتأسف لجمهور فلسطين على الخسارة أمام أستراليا، وأعتقد أن هذا الفارق بيننا وبينهم، وظهر ذلك في اللقاء”.

وأضاف: “لديهم خبرة أكبر منا ولاعبيهم يلعبون في أوروبا ومثل هذه المباريات نستفيد منها”.

وتابع: “مبارة الأردن مصيرية بالنسبة لنا فأما الفوز والتأهل وإما الخسارة وتوديع البطولة “.

وواصل: “هذه هي المشاركة الأولى لنا في البطولة ونعد الجميع بتقديم أداء قوي أمام الأردن”.

وأتم: “أداؤنا في مباراة أستراليا أفضل من مواجهة سوريا، ويجب علينا تصحيح الأخطاء والاستفادة منها في المباريات المقبلة”.