تحت رعاية اللواء الرجوب: اتحاد المعلمين وشركة رويال ومصلحة المياه وجراند فارم يتنافسون على لقب بطولة المؤسسات والشركات الوطنية

  • منذ 3 شهور
حجم الخط

رام الله / الناطق الاعلامي احمد البرهم –

اختتمت امس الأول المرحلة قبل النهائية لبطولة المؤسسات والشركات الوطنية التي ينظمها اتحاد الرياضة للجميع، والتي جرت منافساتها على ملعب قلنديا المعشب بحضور رئيس الاتحاد منتصر ادكيدك ومسئول اللجنة الفنية غسان قطيط و عضو مجلس الادارة احمد البرهم وعضوا اللجنة الفنية عن منطقة رام الله اياد فلنة وخالد ابو غوش.

وكان قد انتقل لهذه المرحلة (14) فريق من مناطق الشمال والوسط والجنوب، وتأهل للمربع الذهبي اربعة فرق هي: اتحاد المعلمين/اريحا، شركة جراند فارم/رام الله، مصلحة مياه القدس/رام الله، شركة رويال/الخليل. حيث يلتقي بطل المجموعة الأولى (اتحاد المعلمين) مع ثاني المجموعة الثانية (شركة رويال) وفي اللقاء الثاني يلتقي اول المجموعة الثانية (مصلحة المياه) مع ثاني المجموعة الأولى (جراند فارم) والفائز من اللقائين يلتقي في المباراة الختامية والتي يرعاها اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبحضور العديد من الشخصيات الرسمية والرياضية.

وتجري منافسات الجولة الختامية يوم الاحد المقبل 15/8/2018 الساعة الرابعة عصراً في صالة ابسا في رام الله برعاية الراعي الذهبي للبطولة شركة جراند فارم ممثلة برئيس مجلس الادارة السيد شادي ناصرالدين، ويدير هذه اللقاءات حكام معتمدون من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم. وجدير بالذكر ان حامل لقب هذه البطولة سوف يلاقي بطل المحافظات الجنوبية(غزة) وسيتم تحديد موعد ومكان اللقاء لاحقاً.