بيان صادر عن المكتب الحركي المركزي للرياضيين بالمحافظات الجنوبية

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

اطلس سبورت / اصدر المكتب الحركي المركزي للرياضيين في المحافظات الجنوبية بيانا يساند السيد الرئيس محمود عباس في خطابه اليوم امام الجمعية العامة للامم المتحدة وجاء في البيان :

في ظل هذه الهجمة الشرسة التي يتعرض لها أبناء شعبنا وقيادته الشرعية ممثلة بالسيد الرئيس محمود عباس خاصة من قبل الإدارة الأميركية، يأتي خطاب السيد الرئيس عبر منصة الجمعية العامة للأمم المتحدة ليشكل فرصة تاريخية لفضح جرائم الاحتلال ومعه الإدارة الأميركية التي تسعى للنيل من حقوقنا وثوابتنا الوطنية.
ان خطاب السيد الرئيس يأتي في ظل ظروف صعبة تمر بها قضيتنا الوطنية بفعل القرارات الجائرة التي اتخذتها إدارة ترامب وخاصة نقل السفارة الأميركية لمدينة القدس المحتلة ومحاولة شطب قضية اللاجئين والاعتراف بالمستوطنات وغيرها من القرارات المجحفة على تعمل على تقويض حلمنا بالحرية والاستقلال.
أمام كل ذلك يجب علينا جميعا الوقوف خلف قيادتنا الشرعية ممثلة بالسيد الرئيس محمود عباس الذي يعرف جيدا استثمار هذه المحافل الدولية من أجل عرض حقوقنا المشروعة وتحميل المجتمع الدولي مسؤولياته من اجل الحفاظ على ثوابتنا.
واننا في المكتب الحركي المركزي للرياضيين في المحافظات الجنوبية نجدد دعمنا وتأييدنا لكافة الخطوات التي يقوم بها السيد الرئيس، فكلنا ثقة ان ما يقوم به السيد الرئيس يشكل صمام أمان للحفاظ على مقدساتنا وثوابتنا وحلمنا بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
سر يا سيادة الرئيس على بركة الله وأبناء شعبك يقفون خلفك ويدعمونك بكل قوة في معركتك الدولية التي تتصدى للمؤامرات بحق قضيتنا الوطنية.
رحم الله شهدائنا وشفى جرحانا وفك قيد أسرانا..
وانها لثورة حتى النصر
المكتب الحركي المركزي للرياضيين
المحافظات الجنوبية


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات