ابو عمار


برعاية اللواء الرحوب… اللجنة الأولمبية تُكرم اتحاد الكاراتيه والمشاركين في بطولة فلسطين المركزية الثانية

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

غزة- مصطفي صيام تصوير يوسف بعلوشة

كرمت اللجنة الأولمبية الفلسطينية اتحاد الكاراتيه والمشاركين في فعاليات بطولة فلسطين المركزية الثانية للكاراتيه في الحفل الذي أقيم يوم السبت في فندق المتحف برعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وبحضور د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية نهرو الحداد مسير أعمال المجلس الأعلى للشباب والرياضة، محمد البكري رئيس اتحاد الكاراتيه، إسماعيل مطر عضو اتحاد الكرة، والعديد من الشخصيات الرياضية والوطنية ورؤساء الاتحادات الرياضية.

ونقل د. المجدلاوي تحيات اللواء الرجوب، مثمناً النجاح الكبير لبطولة فلسطين المركزية الثانية للكاراتيه والجهود التي بذلت من أجل إنجاح البطولة للعام الثاني على التوالي.

وقال د. المجدلاوي ” نلتقي لنحتفل بمناسبة اختتام بطولة فلسطين الثانية للكاراتيه بفرحة منقوصة لعدم مشاركة لاعبي القدس وبعض لاعبي المحافظات الشمالية التي منعتهم سلطات الاحتلال الإسرائيلي من دخول غزة”، موجهاً لهم التحية والتقدير رغم غيابهم القسري.

وأكد د. المجدلاوي أن اللجنة الأولمبية برئاسة اللواء الرجوب ستكرر محاولاتها لمشاركة أبناء العاصمة في البطولة الثالثة إيماناً بحتمية الشراكة في البطولات المركزية بمشاركة الكل الفلسطيني.

وأضاف د. المجدلاوي أن اللجنة الأولمبية تعم على قاعدة توجيهات اللواء الرجوب بأن تكون بوصلة العمل الأساسية تتمثل في إقامة البطولات المركزية لكافة الاتحادات، معتبراً أن تلك البطولات توفر القاعدة السليمة من خلال الاحتكاك السليم لتشكيل منتخباتنا الوطنية.

وأشار د. المجدلاوي إلى أن أبواب اللجنة الأولمبية مفتوحة أمام كافة الاتحادات ولدينا معلومات واضحة من اللواء الرجوب لتسهيل مهمات الاتحادات الرياضية في البطولات المركزية.

وأشاد د. المجدلاوي باتحاد الكاراتيه الذي ترك بصمات كثيرة من النجاح عبر تاريخه الطويل وسباق بالنسبة للاتحادات الفردية في تنظيم البطولات المركزية.

وتابع د. المجدلاوي ” نثق في منظومة الاتحاد وإدارته ومكوناته ونعول عليه كثيراً، مثمناً دور الاتحاد بلجانه المختلفة في إنجاح البطولة المركزية.

ووجه د. المجدلاوي التحية لاعبين واللاعبات الذين شاركوا في البطولة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وشكر د. المجدلاوي كل من ساهم في إنجاح البطولة ممثلاً بالوزير عصام القدومي أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وعبد المجيد حجى أمين عام اللجنة الأولمبية.

كما وشكر د. المجدلاوى شركة جوال على رعايتها للبطولة، متمنياً أن تكون الرعاية في البطولة المقبلة بشكل أعمق وأكبر.

من جهته أكد البكري أنه لم يكن ليتحقق النجاح لولا الشراكة الحقيقية بين أعضاء الاتحاد في شقي الوطن عبر مسيرة الاتحاد الطويلة.

وقدم البكرى الشكر باسم أسرة الكاراتيه لكل من ساهم في إنجاح الاتحاد ممثلاً باللواء جبريل الرجوب والوزير القدومي والمكتب التنفيذي للجنة الأولمبية.

وأضاف البكرى أن احتفال التكريم سيبقى نقطة مضيئة في تاريخ الاتحاد المشرف، موجهاً شكره لأعضاء الاتحاد في غزة الذين يشكلون خزان استراتيجي مميز.

وأكد البكرى أن الاتحاد يعمل على تعزيز الوعي والإدراك وعمق المسؤولية الوطنية تجاه دوره الرياضي في تعزيز وانتماء حالة الشموخ الوطني، متمنياً إنهاء الانقسام الأسود من حياة الشعب الفلسطيني والتمسك بالوحدة الوطنية التي تشكل السلاح الأقوى لشعبنا الفلسطيني.

ووجه البكرى شكره لشركة جوال على رعايتها للبطولة، وللسيد أيمن أبو حطب مدير شركة برومو سبورت لرعايته للمنتخب الوطني للكاراتيه.

وطالب البكرى كافة المؤسسات الوطنية بدعم الرياضة الفلسطينية، بما يساهم في تطوير الألعاب الرياضية المختلفة.

وفي نهاية الاحتفال قدمت اللجنة الأولمبية درع شكر وتقدير لاتحاد الكاراتيه، وتكريم الفائزين في البطولة.

المركز الأول: أكاديمية الأقصى للكاراتيه.

المركز الثاني: معهد الشباب الفلسطيني.

المركز الثالث: نادي شباب البريج.

المركز الرابع: أكاديمية الإبداع والتميز.

 

 


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات