بدعم الاتحاد الأوروبي وتنفيذ جمعية إنقاذ المستقبل الشبابي: الرملة يتوج بطلاً لبطولة ” طلائع يرسمون المستقبل”

  • منذ 4 أسابيع
حجم الخط

بدعم الاتحاد الأوروبي وتنفيذ جمعية إنقاذ المستقبل الشبابي: الرملة يتوج بطلاً لبطولة ” طلائع يرسمون المستقبل”

غزة

توج فريق الرملة بطلاً للبطولة الرياضية ” طلائع يرسمون المستقبل” بعد فوزه في المباراة النهائي على فريق نابلس (6/1) في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على صالة نادي غزة الرياضي ضمن مشروع تمكين شبكة المؤسسات الشباب والتي نفذه جمعية إنقاذ المستقبل الشبابي بدعم الاتحاد الأوروبي.

وحضر حفل التتويج بهاء فارس مدير المشرع، محمود الهرباوي منسق المشروع، حسام حميد من جمعية إنقاذ المستقبل.

وشارك في اليوم الختامي للبطولة الرياضية 10 فرق رياضية يمثلون محافظات قطاع غزة بواقع فريقين من كل محافظة بعد أن أقيمت التصفيات التمهيدية للفرق على مستوى المحافظات.

وقال فارس إن البطولة الكروية تأتي ضمن مشروع تمكين شبكة المؤسسات الشبابية وتعزيز حقوق الشباب والطلائع بقطاع غزة من خلال انخراطهم بمشاريع فاعلة في مجتمعهم والمُنفذ من جمعية إنقاذ المستقبل الشبابي بدعم الاتحاد الأوروبي.

وأضاف فارس أن الفئة المستهدفة من المشروع من الطلائع من سن 14 وحتى 17، بمشاركة 1000 طليع استفادوا بشكل مباشر من فعاليات وأنشطة البرنامج المتنوعة.

وأوضح فارس أن البرنامج نفذ العديد من البرامج المختلفة كتدريب بناء القدرات وتدريب المهارات الإعلامية والدعم النفسي، وإقامة المخيمات الكشفية التطوعية، والتمويل الفرعي الذي شمل تقديم منح لـ 8 مؤسسات مختلفة.