بحثا إطلاق بطولة الجامعات… جامعة الإسراء تكرم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم

  • منذ 5 شهور
حجم الخط

غزة-دائرة الإعلام

كرمت جامعة الإسراء إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لدورة الفاعل والمميز في إنجاح أنشطة الجامعة الرياضية في الفترة الماضية، وتحديداً بطولات كرة القدم وذلك في مقر الاتحاد بمدينة غزة.

 وضم وفد الجامعة كلاً من م. إيهاب أبو الخير وأ. مصطفى دياب من دائرة شؤون الطلبة قسم الأنشطة الطلابية.

وأعرب “أبو سليم” عن سعادته بهذا التكريم، مشيداً بدور جامعة الإسراء المميز في المسيرة التعليمية واهتمامها المميز في الأنشطة الرياضية، والذي يعكس رؤيتها الواضحة لتقديم الأفضل لطلبتها.

وأشار “أبو سليم” إلى استعداد اتحاده التام للتعاون مع جامعة الإسراء خلال المرحلة المقبلة من خلال الإشراف على البطولات الرياضية واستقطاب كادر بشري للانخراط في الدورات التدريبية التي ينظمها الاتحاد.

 من جانبه ثمن وفد جامعة الإسراء دور الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من خلال الإشراف على بطولات الجامعة لكروية على مدار ثلاثة أعوام ومساهمتهم الفاعلة في انجاحها بشكل مميز.

وهنأ وفد الجامعة الاتحاد الفلسطيني للعبة بالتطور الملحوظ للمنتخب الفلسطيني وحصوله على أفضل مركز في ترتيب الفيفا مؤخراً ، معتبرين هذا التتويج جاء نتاج العمل الجماعي والمهني المخطط.

وناقش وفد الجامعة مع السيد أبو سليم إشراف الاتحاد على بطولة الجامعات التي تستعد جامعة الإسراء على تنظيمها خلال مطلع الشهر المقبل، والتي أكد أبو سليم على موافقة الاتحاد للإشراف على البطولة وتوفير كافة التسهيلات لنجاحها. و

تأتي هذه الزيارة في اطار التواصل المستمر من دائرة شؤون الطلبة قسم الأنشطة الطلابية للمؤسسات والاتحادات المختلفة التي ساهمت في الأنشطة المختلفة للجامعة.