منوعـات

بالصور .. تصميم ومواصفات الهاتف الشفاف الجديد Nothing Phone 1

أعلنت شركة Nothing لصناعة الهواتف المحمولة عن إصدارها الأول من الهواتف الذكية بشكل ومواصفات جديدة، حيث يمتاز إصدارها الأول Nothing Phone 1 بتصميم شفاف يظهر المكونات الداخلية للهاتف، حيث تظهر دائرة ملف الشحن بشكل كامل من خلال غلاف الهاتف الشفاف.

أول هاتف شفاف في العالم Nothing Phone 1

وكانت الصور المتداولة للهاتف الشفاف الأول في العالم، والتي عرضها موقع “gsmarena” التقني العالمي، والتي سربتها شركة Nothing الناشئة الجديدة في عالم صناعة الهواتف النقالة، قد تم تداولها بشكل مكثف بين عشاق ومتابعي الهواتف الذكية حول العالم، والذين أبدوا إعجابهم بالتصميم المختلف للهاتف الجديد.

بالصور .. تصميم ومواصفات الهاتف الشفاف الجديد Nothing Phone 1 1 16/6/2022 - 8:49 م

وأظهرت الصور المسربة أن الجزء الخلفي من الهاتف يُظهر كافة مكوناته الداخلية، حيث تظهر بوضوح دائرة ملف الشحن اللاسلكي، فيما تختفي بعض المكونات الأخرى تحت طبقة فضية اللون لتقليل الانبعاث الحراري الخارج من المعالج.

مواصفات هاتف Nothing Phone 1 الشفاف

أطهرت الصور الخاصة بالهاتف جانب من مواصفات الهاتف الشفاف Nothing Phone 1، حيث تظهر الصور الكاميرا الخلفية المزدوجة في الزاوية اليسرى العلوية، وتضم شعار الشركة المنتجة Nothing في الأسفل منها، كما تضم العديد من شرائط الإضاءة حول الكاميرا.

بالصور .. تصميم ومواصفات الهاتف الشفاف الجديد Nothing Phone 1 2 16/6/2022 - 8:49 م بالصور .. تصميم ومواصفات الهاتف الشفاف الجديد Nothing Phone 1 3 16/6/2022 - 8:49 م

  • أما معالج الهاتف الشفاف الجديد، فهو من إنتاج شركة كوالكوم، ومن المتوقع أن يكون معالج من الفئة المتوسطة Snapdragon 7 Gen 1.
  • كما سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12، بالإضافة إلى واجهة المستخدم Nothing OS.
  • الهاتف مزود بشحن سريع بقدرة 45 وات.

وأخيرا من المتوقع أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن هاتف Nothing الشفاف الجديد بعد أقل من شهر، حيث سيتم الإعلان في الثاني عشر من شهر يوليو القادم.

بالصور .. تصميم ومواصفات الهاتف الشفاف الجديد Nothing Phone 1 4 16/6/2022 - 8:49 م بالصور .. تصميم ومواصفات الهاتف الشفاف الجديد Nothing Phone 1 5 16/6/2022 - 8:49 م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى