ابو عمار


انتقالات المدربين.. المزين للعميد وعبد العال للعطاء وخدمات رفح يكشف عن مدربه

  • منذ 5 شهور
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت

بدأت أندية المحافظات الجنوبية، في ترتيب أوراقها استعدادا لخوض منافسات البطولات المحلية للموسم الكروي الجديد.

وشهدت الساعات الأخيرة حراك بين المدربين، ما بين استقدام ورحيل مدربين، حيث توصل العميد غزة الرياضي لاتفاق رسمي مع المدير الفني السابق لخدمات رفح المدرب محمود المزين بموجبه يقود دفة الفريق في الموسم المقبل.

ودخل الرياضي بمفاوضات منذ فترة مع المزين وتوقفت لفترة، قبل أن تنهي الإدارة الجدل حول مصير المدرب الجديد خلفا للمستقيل عماد هاشم.

كما جاءت استقالة محمد أبو حبيب من قيادة فريقه شباب خان يونس، لتزيد الضغوط على النشامى، خاصة وأن أبو حبيب استطاع قيادة الفريق لانجاز كبير بحصد ثنائية الدوري والكأس.

هذا وقرر المدرب السابق لشباب رفح، أمين عبد العال، تدريب فريق العطاء في الموسم المقبل، بعد أن وصل في الموسم المنصرم لنهائي الكأس مع الزعيم.

وينتظر أن تشهد الساعات المقبلة حسم مستقبل المدير الفني لخدمات رفح بعد استلام الإدارة لمهامها، حيث تبدو الصورة أقرب لتولي الكابتن بشير جودة لتدريب الفريق ويتبقى بعض الرتوش البسيطة لإنهاء الاتفاق، بجانب تواجد عدة مدربين على الصورة أمثال محمد حسنين، وسعيد الكرد، وإسلام أبو عريضة.

كما لم تتضح الرؤية حول مستقبل المدرب مصطفى نجم مع فريقه اتحاد الشجاعية، وينتظر أن تتضح الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات