ابو عمار


اليوم دوري المحترفين السعودى.منافسات الجولة الحادية عشر

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

تنطلق اليوم الخميس، منافسات الجولة الحادية عشر من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، بمباراة الشباب أمام الاتفاق على ستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”.

ويستعرض “سعودي سبورت” تقديم الجولة الحادية عشر لدوري المحترفين السعودي..

وتقام لقاءات الجولة الـ 11 على 4 أيام، أكثرها كثافة يوم الجمعة المقبل بـ 3 مباريات نارية، تبدأ بمواجهة بين التعاون والفتح، ويليها لقاء القادسية ضد الفيصلي، وتختتم اليوم بمباراة الأهلي أمام الفيحاء.

ويشهد يوم السبت المقبل، مباراة الرائد أمام الباطن، بينما يأتي الأحد بختام الأسبوع الحادي عشر للمسابقة من خلال مواجهتين، الأولى بين الحزم والاتحاد، والثانية تجمع النصر والوحدة، في حين تتأجل مباراة الهلال وأحد لأجل غير مسمى.

ويحافظ الهلال على صدارة دوري المحترفين برصيد 28 نقطة، وخلفه النصر في المركز الثاني بـ 25 نقطة، بينما يأتي الأهلي ثالثًا بـ22 نقطة، ويستقر الاتحاد في ذيل جدول كأس الأمير محمد بن سلمان بنفطتين فقط من 10 مباريات.

وعلى صعيد هدافي المسابقة، أتى المهاجم الكاميروني لياندر تاومبا المحترف بصفوف فريق التعاون، من بعيد، مسجلًا “هاتريك” ضد الاتفاق، ليتصدر قائمة الهدافين متساويًا مع الفرنسي بافيتمبي جوميز لاعب الهلال بـ 7 أهدف، بينما أزاح الدولي السوري عمر السومة مهاجم الأهلي منافسيه من أمامه، ليحتل وصافة الهدافين بـ 6 أهداف، خلال 10 مباريات.

وعلى مستوى صناع اللعب، يتصدر هيلدون أوجوستو المحترف بصفوف التعاون بـ 4 تمريرات حاسمة، بينما يتشارك حسن الحبيب لاعب الاتفاق مع المغربي نور الدين أمرابط “بلاي ميكر” النصر، كثاني أكثر اللاعبين صناعة للأهداف بـ3 “أسيست”.

وتشهد الجولة الحادية عشر، غياب 4 لاعبين من أبرز نجوم مسابقة الدوري، حيث لن يحضر البرازيلي بيتروس ماثيوس مع النصر في مواجهة الوحدة بسبب الإيقاف، كما يعاني “العالمي” من فقدان لاعب أخر متمثلًا في المغربي نور الدين أمرابط لمعاناته من الإصابة، ويغيب عن الاتحاد طارق عبدالله للإصابة، ومعتز هوساوي يخرج من قائمة الأهلي للإصابة أيضًا.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات