الهلال يخسر أمام السويق في ذهاب كأس الاتحاد الآسيوي

  • منذ 5 شهور
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس

تعرض الهلال المقدسي للخسارة من أمام ضيفه السويق العماني بهدف نظيف، وذلك ضمن ذهاب الملحق المؤهل لدور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي.

شوط أول ظهر فيه الهلال بأداء غير متوقع، حيث ظهر الضيف العماني السويق هجوميا بشكل أفضل مما أتاح له الفرصة للوصول لمناطق الهلال وتشكيل هجمات خطيرة.

واستطاع حارس الهلال رامي حمادة من إبعاد رائع لتسديدة حسن السعيدي.

وحاول الهلال الرد على المحاولات فسدد مودي يامين كرة بعيدة عن شباك الحارس فايز الرشيدي.

ومن هجمة خطيرة للسويق، يمرر عبد العزيز المقبالي كرة من خلف المدافعين ينفرد علي البوسعيدي بالحارس يلعبها مع خروج رامي حمادة لتسكن شباكه د25.

على الرغم من هدف التقدم للضيف العماني، إلا أن الهلال ظل بعيدا عن مناطق عمليات السويق الذي أهدر فرصة سانحة لتعزيز النتيجة بعدما تألق الحارس الهلالي حمادة ويبعد تسديدة دينج القوية، عليها يخرج الشوط الأول بتقدم السويق بهدف.

وفي الشوط الثاني، دخل عدي الدباغ بديلا لمراد إسماعيل، لزيادة الفعالية الهجومية.

وهدد الفريق العماني مبكرا بانفراد أبعده بنجاح الحارس حمادة.

وظهر الهلال بشكل أفضل مع بداية الشوط، وسعى للوصول لشباك السويق لكن دون خطورة تذكر.

ومن ركنية خطيرة للهلال تبعد على الصندوق يسددها محمد درويش بعيدة، يرد السويق بانفراد خطير تسدد في الهواء.

واستمرت محاولات الفريق العماني الخطيرة، ومن كرة من وسط الملعب يسدد البوسعيدي كرة صاروخية تتعاطف العارضة مع حارس الهلال حمادة.

ويجري خضر عبيد التبديل الثاني، بدخول إيهاب شاهين وخروج علي عدوي، ويليه أول تبديل عماني بدخول فهد الجلبوبي ويخرج خالد الهاجري.

دقائق أخيرة، ظل أداء الهلال دون المتوسط غابت المحاولات والفرص، مع تبديل أخير بدخول هاني العبد الله بدلا من جوناثان. ومع النهاية يبعد حارس الهلال تسديدة خطيرة من الجلبوبي، مع تبديل ثان للسويق بدخول سعيد عبيد وخروج مسجل الهدف البوسعيدي، لتنتهي المباراة على نتيجة الهدف.

ويتأهل الفائز بين الفريقين للعب ضمن المجموعة الأولى التي تضم فرق المالكية البحريني، والجزيرة الأردني، والقوة الجوية العراقي، علما أن لقاء الإياب سيقام في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.