أحداث الساعةسلايدرمحليملفات ساخنة

المستشار مرتضى منصور يستقبل وفد مدربي ملتقي فلسطين في ختام فترة المعايشة التي قضوها في الزمالك

الوفد يبدأ فترة المعايشة الثانية في الأهلي السبت
المستشار مرتضى منصور يستقبل وفد مدربي ملتقي فلسطين في ختام فترة المعايشة التي قضوها في الزمالك
القاهرة –
اختتم وفد ملتقي مدربي فلسطين من قطاع غزة، فترة المعايشة الأولى لهم في نادي الزمالك المصري، والتي استمرت لمدة أسبوعين، مع قطاع الناشئين بالنادي.
واستقبل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وفد ملتقي مدربي فلسطين بحضور الكابتن مصطفى نجم، ورئيس الملتقي أنور الغلاييني، وأعضاء الوفد والمدربين المشاركين في فترة المعايشة.
ورحب المستشار منصور، بالوفد وأكد أن أبواب نادي الزمالك مفتوحة لاستقبال كل الرياضيين الفلسطينيين، ليس فقط في كرة القدم، بل في كل الألعاب الرياضية المختلفة.
وجدد المستشار منصور تأكيده على أن الزمالك سيزور فلسطين مجدداً، وانه سيجرى تنسيق تلك الزيارة خلال الفترة المقبلة.
إلى ذلك قام الكابتن مصطفى نجم بشرح وافٍ وكامل للدورة، ولدور الزمالك في دعم وتأهيل المدرب الفلسطيني، مشيراً إلى ان الوفد لاقى ترحاباً كبيراً من جانب المسؤولين عن قطاع الناشئين برئاسة الكابتن إسماعيل يوسف رئيس القطاع.
وتحدث أنور الغلاييني رئيس الملتقى، حيث شكر المستشار ونادي الزمالك على استقبال الوفد طوال فترة المعايشة، وأكد أن الفائدة من قضاء فترة المعايشة الثانية للعام الثاني على التوالي كانت كبيرة ومميزة للغاية، بالنسبة للمدربين الذين تابعوا مراحل تأهيل اللاعبين في كافة القطاعات السنية المختلفة.
وقال إن الوفد يشارك للعام الثاني، لكن من الواضح ان هنالك اختلافاً واضحاً وكبيراً، في الاهتمام الذي يوليه الزمالك لقطاع الناشئين ومدارس الكرة والأكاديميات.
وأشاد زكريا الكفارنة، أمين سر الملتقى بالامكانيات التي يتمتع بها نادي الزمالك، وأن وفد المدربين استفاد كثيراً من هذه المعايشة، ومن الحرص الكبير من جانب المسؤولين عن قطاع الناشئين بنادي الزمالك للمساهمة في تأهيل المدرب الفلسطيني.
وقام الغلاييني في ختام اللقاء مع رئيس الزمالك، بتقليده الكوفية الفلسطينية، ودرع الملتقى.
وكان الكابتن إسماعيل يوسف، رئيس قطاع الناشئين، والكابتن عصام مرعي وحسين عبد اللطيف وشكري حسن أعضاء القطاع، استقبلوا الوفد في اليوم الأخير، وقاموا بتكريم جميع أفراد البعثة المشاركة، كما قام رئيس الملتقى بتكريم مسؤولي القطاع بنادي الزمالك، عبر منحهم الكوفية الفلسطينية، ودروع تقديرية.
ومن المقرر أن يبدأ وفد ملتقى المدربين، يوم غد السبت فترة المعايشة الثانية له، في مقر النادي الأهلي المصري بمدينة نصر، حيث ستستمر لمدة أسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى