المسالمة ” قناص ” على خطى لقب هدافي المحترفين

  • منذ 4 شهور
حجم الخط

سمر الحملاوي _ غزة

مهاجم من طراز رفيع, لفت الأنظار بتألقه داخل الملاعب, لم يهدأ ولم يستكين ,كل هدف يسجله يمنحه مزيداً من الدافعية والثقة بالنفس ,يسعي لرفع رصيده من الأهداف في شباك خصومه ,و أن يقود فريقه إلي مزيد من التقدم وقلب كل الموازين لصالح فريقه في ترتيب جدول المحترفين.

المهاجم “رامي مسالمة” 26عاماً ، لاعب نادي السموع في دوري المحترفين.

يقول رامي مسالمة: بدأت لعب كرة القدم في الحارات الشعبية بعمر الـ 11 عاما ثم انتقلت لنادي اسلامي بيت لحم عام 2008, لينتقل بعدها لنادي سلوان المقدسي خلال هده الفترة لعبت للمنتخب الشباب من العام 2008 للعام 2015,انتقلت بعدها للعب فب نادي المكبر في العام 2013 ومن ثم استدعائي للمنتخب الأولمبي , انتقلت بعدها للعب في نادي الخضر لمدة 5سنوات, فهو مهاجم يسعد أي مدرب يتمتع بحس تهديفي كبير.

ولعب مسالمة، للمنتخب الوطني في عدة مناسبات منها بطولة غرب آسيا للشباب في نيبال عام 2008, وبطولة الاسلامي في اندونيسيا مع المنتخب الأولمبي , وأيضا بطولة الاسلامي في كوريا للمنتخب الأولمبي, وبطولة النكبة في فلسطين مع المنتخب الوطني, و بطولة التحدي مع المنتخب الوطني , وبطولة غرب اسيا في السعودية مع المنتخب الأولمبي .

وكما حقق مسالمة، عدة انجازات مع فريقه حاليا منها وصيف كأس فلسطين مع السموع عام 2017, ووصيف الدوري مع نادي الخضر سنة 2014-2015, وبطولة النكبة مع المنتخب الوطني عام 2013. واستطاع مسالمة ، تحقيق العديد من الأرقام الرائعة وأبرزها سوبر هاترك طوال مسيرته الاحترافية في دوري الوطنية موبايل . في حين سجل المهاجم رامي مسالمة الموسم الماضي 6 أهداف مع فريق شباب الخضر في دوري المحترفين كاملا, وسجل 11 هدفاً في الجولة الـ 17 من دوري الوطنية موبايل للمحترفين حاليا.

و قدم مسالمة نصائح للاعبين بالالتزام بالتدريبات والتضحية من أجل الفريق في المواسم القادمة ففريقه يمتلك كتيبة زاخرة من النجوم المعروفين. وطالب مسالمة، جماهير نادي السموع الوفية بمواصلة مساندتها ودعمها للفريق حتي في تدريباته وفي حال الفوز والخسارة ايضا.

يطمح مسالمة، بتحقيق لقب هداف الدوري وارتداء قميص الفدائي من جديد وانشاء مدرسة كروية علي أعلي مستوي .