المخضرم “حنيدق” .. نهاية مثالية

  • منذ 4 أسابيع
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت

يبدو أن بطولتي الدوري والكأس اللتين توج بهما فريق شباب خان يونس، ستكونان الأخيرتين للاعب المخضرم والأسطورة حسن حنيدق، الذي شارف على عامه الـ 38، بعد مسيرة رياضية ممتدة على مدار أكثر من 20 عاماً.

حنيدق الذي كان حاضراً على جميع البطولات التي توج بها شباب خان يونس بعد أن حصد النادي “6” ألقاب، لقبين للدوري ومثلهما للكأس، وكأس السوبر أمام ترجي واد النيص.

حنيدق الذي لن يأخذ قراره في الفترة المقبلة، في ظل وأن ناديه مقبل على مباراة هامة في نهائي كأس فلسطين أمام بطل الضفة، حيث سينتظر اللاعب خوض المباراة ومن ثم يعلن قراره الحاسم ما بين البقاء في الملاعب أو الاتجاه نحو وجهة أخرى وترك الساحرة المستديرة.

وحسب المقربين من اللاعب المخضرم، فإن حنيدق ينوي إنهاء مسيرته الكروية بنهاية الموسم الحالي وعقب بطولة السوبر الفلسطيني، والاتجاه لمجال التدريب في الموسم المقبل، في ظل ورغبة النادي الاستقرار على الجهاز الفني الحالي للفريق.

ويعد حسن حنيدق، واحد من أفضل اللاعبين الذي مروا على فلسطين بصفة عامة وغزة بصفة خاصة بفنياته ومهاراته وإمكانياته الكبيرة، وهو من الأجيال الذهبية على مرت على الكرة الغزية وخاصة ناديه شباب خان يونس.