المجمع الاسلامي في صدارة دوري جوال لكرة الطاولة في المحافظات الجنوبية

  • منذ 3 شهور
حجم الخط

 

غزة-أطلس سبورت

للاسبوع الثاني من دور الاياب لدوي جوال لكرة الطاولة  في محافظات غزة وضمن الاسبوع الثاني من دور الاياب حيث لعبت ستة لقاءات كان ابرزها واشدها منافسة فوز نادي الاقصى على نادي شباب خانيونس في لقاء مثير وقوي ، اضافة للقاء اخر شهد ندية وقوة ضم كلا من نادي فلسطين وشباب كندا انتهى بفوز فلسطين 3/1  .

وحسب ما ورد من قبل اللجنة الفنية في الاتحاد كانت النتائج كالتالي :

فوز نادي المجمع الاسلامي على ناديشباب رفحبنتيجة 3/ صفر، على ملعب الاخير، حكم اللقاء عمر سلمي، حيث ظهر في هذا اللقاء لاعب شباب رفح الناشئ كرم حماد الذي ظهر بمستوى قوي حيث خسر بصعوبة من نجم المجمع الاسلامي حسام الباز 3/2.

 فوز نادي الاقصى على نادي شباب خانيونس على ملعب الاول بنتيجة 3/2 شهد اللقاء ندية قوية حتى اخر نقاط اللقاء بعد ان تمكن لاعب الاقصى منذر عيد من اهداء فريقه نقاط اللقاء في اللقاء الخامس والاخير بعد فوزه على لاعب شباب خانيونس علي قطامش ، حكم اللقاء الدولي عبد الهادي ابو شمالة.

فوز نادي خدمات المغازي وسط جمهوره على نادي غزة الرياضي بنتيجة 3/ صفر، حكم اللقاء الدولي علاء البابا.

فوز نادي فلسطين وسط جمهوره على نادي شباب كندا بنتيجة 3/ 1 حكم اللقاء الدولي احميد حسب الله.

فوز نادي شباب البريج على نادي الصداقة على ملعب الاول 3/ 1 حكم اللقاء عيسى العروقي.

بهذه النتائج يبقى نادي المجمع الاسلامي في صدارة الدوري دون أي خسارة  ، فيما يستمر الصراع على الوصافة بين نادي فلسطين وخدمات المغازي حيث يحل نادي فلسطين ثانيا بفارق الاشواط .

وافادت اللجنة الفنية بان بطولة مواليد 97 الفردية ستقام يوم الجمعة الموافق 6/7/2018 على طاولات نادي المجمع الاسلامي الساعة 8 صباحا .


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات