أحداث الساعةسلايدرمحلي

المجلس الأعلى ينظم “ماراثون الحرية” في ذكرى استقلال ماليزيا نهاية آب الجاري

غزة- محمد حجاج/

أعلن المجلس الأعلى للشباب والرياضة عن أضخم “ماراثون” في محافظات غزة نهاية شهر آب الجاري، تحت عنوان “ماراثون الحرية” في ذكرى استقلال ماليزيا، مع تخصيص جوائز مالية كبيرة للفائزين بالسباق.

ومن المقرر أن يقام الماراثون برعاية من المركز الثقافي الماليزي، وتنفيذ اتحاد ألعاب القوى، بمشاركة أكثر من 500 متسابق.

وأوضحت اللجنة العليا المنظمة أن السباق سيكون مفتوحا للفئات العمرية على أن يتم فتح باب التسجيل لمن يرغب في المشاركة من خلال المجلس الأعلى للشباب والرياضة واتحاد ألعاب القوى

وأكد شادي سالم مدير المركز الثقافي الماليزي أن السباق سيقام يوم 31-8-2022 بذكرى استقلال ماليزيا، لتأكيدا على العلاقة الأخوية بين الشعبين الفلسطيني والماليزي، وضمن البرامج التي يقدمها المركز لدعم الرياضيين والشباب، وأضاف أن المركز خصص مبالغ مالية كبيرة للفائزين بالسباق، وسيحصل المركز الأول على 2000 دولار، والثاني 1500 دولار والثالث 1000 دولار والمراكز من الرابع للثالث عشر 100 دولار.

وأشار غسان محيسن رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة أن التحضيرات بدأت لإطلاق حملة إعلامية للماراثون وعقد عدة اجتماعات للجنة التحضيرية وتوقيع مذكرة تنفيذ السباق بين الجهة الراعية والجهات المنفذة، منوها إلى أن المركز الثقافي الماليزي يقدم الكثير من البرامج لدعم المجتمع الفلسطيني ويساهم في تمويل فعاليات وأنشطة متنوعة لخدمة الشباب والرياضيين.

من جهة ثانية قدم المجلس الأعلى للشباب والرياضة، التعازي لذوي الشهداء الذين ارتقوا في العدوان الذي شنه الاحتلال الإسرائيلي المجرم على محافظات غزة، خلال الثلاثة أيام الماضية.

وكان وفد المجلس الأعلى برفقة هنية قام بزيارة عوائل الشهداء في حي الشجاعية تيسير الجعبري ويوسف قدوم والطفلة آلاء قدوم، وفي مخيم جباليا عوائل الشهداء الاطفال السبعة بجوار مسجد عماد عقل.

ونقل هنية تعازيه ومواساة الأسرة الرياضية بهذا المصاب، وأكد أن الشعب الفلسطيني لن تكسره هذه الاعتداءات واستهداف الأطفال والنساء بل ستزيده إصرارا على انتزاع حقوقه ومواصلة مشوار التحرر وكسر الحصار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى