اللجنة الرياضية بأندية اتحاد الموظفين تختتم ماراثون الكرامة السادس لموظفي الوكالة

  • منذ 6 شهور
حجم الخط

أندية اتحاد الموظفين – اللجنة الإعلامية

اختتمت اللجنة الرياضة بأندية اتحاد الموظفين سباق ماراثون الكرامة السادس 2018 لموظفي الوكالة أمس السبت  برعاية شركة جوال ، بحضور أ. أمير المسحال رئيس اتحاد الموظفين ورئيس أندية الموظفين وأ. محمد النفار رئيس اللجنة الرياضية ، وأ. زكي بارود عضو مجلس إدارة الأندية وأ. مروان الملفوح رئيس اللجنة الثقافية ، وجميع أعضاء اللجنة الرياضية والثقافية وفريق كرة القدم.

وتم تقسيم المتسابقين إلى أربع فئات عمرية ، وجاءت النتائج على النحو التالي :

مسافة 2.5 كم للفئة العمرية ( 25- 35(

المركز الأول: الزميل عز الدين فرج الله ( دائرة التعليم ) ، محمد أحمد ( دائرة التعليم ) ، المركز الثالث: الزميل وائل الترامسي ( دائرة التمويل الصغير ) ، المركز الرابع : الزميل بلال الغول ( مكتب صحة البيئة)  ، المركز الخامس : الزميل خالد الحاج ( دائرة التعليم ).

مسافة 2 كم للفئة العمرية ( 36-40 ): المركز الأول : الزميل عمر قفة ( دائرة التعليم ) ، المركز الثاني: الزميل أشرف بسيسو (دائرة الصحة) المركز الثالث: محمد اللحام ( دائرة التعليم ) ، المركز الرابع: الزميل مصطفى أبو عودة ( دائرة المالية ) ، المركز الخامس: إيهاب زقوت ( دائرة التعليم (.

مسافة 1.5 كم للفئة العمرية ( 41-50(

المركز الأول : الزميل حسن عبد الفتاح ( دائرة التعليم ) ، المركز الثاني : الزميل رامي المصري  ( دائرة التعليم )  ، المركز الثالث: الزميل عبد الحميد جودة ( دائرة التعليم ) ، المركز الرابع : الزميل عزمي صوان ( دائرة التعليم )،المركز الخامس: الزميل سلمي رضوان ( دائرة التعليم ).

مسافة 1 كم للفئة العمرية ( 51-60(

المركز الأول : الزميل ناهض بارود ( دائرة التعليم ) ، المركز الثاني : الزميل فخري حمدان ( دائرة التعليم ) ، المركز الثالث: الزميل جمال إلطيِّف ( دائرة التعليم ) ، المركز الرابع : الزميل بسام الغليظي ( برنامج الصحة النفسية ) ، المركز الخامس ، الزميل أحمد حامد ( برنامج الصحة النفسية)

وفي ختام السباق تم تكريم الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى من كل سباق حيث رحب  النفار بالحضور وقال : ” إن هذا اليوم هو يوم المحبة والتواصل مع جميع الموظفين في مختلف الدوائر ، مؤكدا ًعلى العلاقة التكاملية التي تربط الاتحاد والاندية بالموظفين ، مضيفاً أنه من خلال الأنشطة الرياضية استطعنا رسم البسمة على شفاه الموظفين وأبنائهم في مختلف مواقع الأندية ، من جانبه أكد رئيس الأندية على أن هذا السباق هو باكورة الأنشطة الرياضية لعام 2018 ويأتي استمراراً للأنشطة الرياضية السنوية التي تنظمها اللجنة الرياضية بأندية الموظفين على مدار السنوات الماضة ، وقال: ” رغم التحديات الكبيرة التي يواجهها اتحاد الموظفين وإدارة الأندية من خلال تقليص الموازنة الخاصة بها إلا أن الأندية ستعمل على الاهتمام بالموظفين وأبنائهم وعائلاتهم من خلال الأنشطة المتنوعة في مواقع الأندية الأربعة قدر المستطاع وفي ضوء الإمكانيات المتاحة ، وأشار إلى أن هذه الفعاليات الرياضية تأتي ضمن حلقة التواصل بين الاتحاد والأندية والموظفين وغرس بذور المحبة والتعارف بين جميع الموظفين والترفيه عنهم في ظل هذه الأجواء الصعبة التي يعيشونها ، وفي نهاية كلمته شكر رئيس وأعضاء اللجنة الرياضية على جهودهم في تنظيم الأنشطة، واللجنة الثقافية وجميع لاعبي فريق نادي اتحاد الموظفين على مشاركتهم الفاعلة، وشرطة المرور في محافظة الشمال التي شاركت بتنظيم السباق ، ودائرة الصحة وطاقم إسعاف جباليا ، ودائرة المواصلات التي ساهمت بنقل الموظفين من المحافظات الجنوبية إلى غزة .

 


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات