الفدائي يهزم نظيره الجزائري تحضيرا لملاقاة عمان

  • منذ 6 شهور
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت-محمد الأخرس- حقق منتخبنا الوطني الفدائي فوزا معنويا على مضيفه المنتخب الجزائر الاولمبي بهدف نظيف، وذلك في اللقاء الذي لعب على ملعب خمسة جويلية في العاصمة الجزائرية.، وذلك اعدادا لملاقاة منتخب عمان في السابع والعشرين من مارس المقبل في ختام دور المجموعات للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأمم آسيا 2019 بالإمارات.
شوط أول دخله مدرب منتخبنا خوليو سيزار بتشكيل مكون من رامي حمادة في الحراسة وأمامه مصعب بطاط ومحمد صالح وعبد اللطيف البهداري وعبد الله جابر، وثنائي الوسط محمد يامين ومحمد درويش، وثلاثي وسط هجومي أحمد ماهر وسامح مراعبة وتامر صيام، وفي المقدمة خلدون الحلمان.
ولم يشهد الشوط الأول مستوى فني جيد في ظل وحالة الطقس التي اثرت على أداء اللاعبين.
وهدد المنتخب الجزائري الاولمبي بفرصة وحيدة خطيرة، من رأسية أبعدها المدافع الفلسطيني من على خط المرمى.
ورد منتخبنا بفرصة وحيدة داخل الصندوق، بتمريره من ماهر للبطاط الذي مهدها أرضية رائعة لسامح مراعبة لتسكن الشباك هدف أول لمنتخبنا د38.
وفي الشوط الثاني، ظل اللقاء دون المتوسط فغابت فيه الفرص والمحاولات من المنتخبين، مع سيطرة للفدائي دون الوصول للشباك، مع تبديلات عديدة بدخول محمود وادي ومحمد بلح وإسلام البطران وشادي شعبان وحسام زيادة، لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا الوطني بهدف دون رد.
هذا وسينهي منتخبنا الوطني معسكره التدريبي في الجزائر بداية الشهر القادم، متوجهاً بعد ذلك إلى المملكـة العربية السعوديـة لإقامـة معسكر تدريبي سيستمر حتى 20 مارس المقبل، بعد ذلك سيواجه منتخبنا نظيره المنتخب البحريني ودياً في 22 مـارس في المنامـة قبل الوصول إلى مسقط.