الشاطئ يأمل في رفع العقوبة المفروضة على الحارس أبو عاصي

  • منذ شهر واحد
حجم الخط

غزة- أطلس سبورت

تأمل جماهير نادي خدمات الشاطئ رفع العقوبة المفروضة على الحارس عاصم أبو عاصي للعودة لحماية عرين البحرية في مباريات الدوري الممتاز.

وناشدت جماهير البحرية مجلس إدارة اتحاد الكرة لإلغاء العقوبة المفروضة على أبو عاصي ليعود مجدداً لحراسة مرمي الشاطئ في المباريات المتبقية من بطولة الدوري الممتاز.

وفرض اتحاد الكرة عقوبة الإيقاف لمدة موسم واحد على الحارس أبو عاصي في أعقاب الأحداث التي جرت خلال مباراة الشاطئ وغزة الرياضي في مرحلة الذهاب.

وقدمت إدارة الشاطئ كتاب استرحام لاتحاد الكرة طالبت فيه برفع العقوبة المفروضة على الحارس أبو عاصي.

وتمنى الحارس أبو عاصي أن يستجيب اتحاد الكرة للكتاب الموجه من إدارة الشاطئ لرفع العقوبة المفروضة عليه.                                                       

 وقال أبو عاصي إنه يأمل من اتحاد الكرة رفع العقوبة لإنهاء مشواره الكروي مع نادي خدمات الشاطئ الموسم الحالي.

بدوره أكد نسيم كلوب عضو مجلس إدارة الشاطئ أن الحارس أبو عاصي يأمل في رفع العقوبة المفروضة عليه من قبل اتحاد الكرة للعودة مجدداً للملاعب.

وأكد كلوب ثقته الكاملة بأن يقوم اتحاد الكرة برفع العقوبة على الحارس أبو عاصي تقديراً لتاريخه الكبير في الملاعب الفلسطينية.

وأضاف كلوب أن الشاطئ يعاني كثيراً في مركز حراسة المرمي بعد عقوبة أبو عاصي في ظل وجود الحارس إسماعيل عبده والذي يلعب في بعض المباريات وهو مصاب مما يؤثر كثيراً على مشوار الفريق في بطولة الدوري.

وينتظر نادي الشاطئ رد اتحاد الكرة بالطلب المقدم لرفع العقوبة حيث تأمل جماهير البحرية بعودة أبو عاصي مجدداً لحماية عرين البحرية.

يشار إلى أن أبو عاصي من أبرز حراس المرمي في فلسطين ولعب مع عدد كبير من الاندية في غزة والضفة الغربية والمنتخب الوطني.