أحداث الساعةسلايدرمحلي

السلامة التامة نتمناها للأسرة الرياضية في قطاع غزة

لربما الشاعر القدير الكبير محمود درويش عندما غرد بصوتٍ هادئٍ ” سلامٌ لأرضٍ خُلقت للسلام و ما رأت يوماً سلاماً “، كان يقصد فلسطين ولكن ما نشهده في العقد ونصف الماضي من الزمن، يجعلنا نشكك بأنه باحَ بها قاصداً قطاعنا الحبيب قطاع غزة.

فسلامٌ لغزة أرض العزة التي بالكاد ترى يوماً مليئاً بالسلام، ففي ظل الهجمة الغادرة والعدوان المستمر من قبل الاحتلال على قطاع غزة فإننا في شبكة أطلس سبورت، بداية نتقدم بأحر التعازي إلى أهالي شهداء الوطن الحبيب الذين ارتقوا في القصف الصهيوني الأخير على القطاع.

ويتمنى فريق عمل شبكة أطلس سبورت، ممثلاً بالمدير العام معين فرج، السلامة التامة لجميع أبناء الأسرة الرياضية في فلسطين وقطاع غزة على وجه الخصوص، ونتمنى السلامة أيضاً لجميع الأفراد والجنود المجهولين العاملين ضمن طاقم أطلس سبورت ولعائلاتهم الكريمة، ولعموم أبناء شعبنا الفلسطيني، ونسأل الله تبارك وتعالى النصر لشعبنا وأهلنا.

ويبقى لسان حالنا مردداً كلمات القائد العظيم والرمز الراحل ياسر عرفات ” ثورة ثورة حتى النصر ” و ” بالروح بالدم حنكمل المشوار ” ، المشوار الذي لن يكتمل به الحُلم إلا بالقدس.

والشيء بالشيء يذكر فكان أبو عمار الأب الروحي للرياضة الفلسطينية وندعوكم لقراءة المقال التالي/

أبو عمار شمس الشهداء والأب الروحي للرياضة الفلسطينية

رحم الله القائد الشهيد بإذن الله/ ياسر عرفات، وعموم شهدائنا الأبطال – لا سيما الذين ارتقوا خلال العدوان الجاري على قطاع غزة –  وتقبلهم في صفوف الشهداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى