الساحر المقادمة: اسم ارتبط بالإنجازات كلاعب ومدرب

  • منذ 5 شهور
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

لم تخلو الصالات الرياضية من النجوم التي صالت وجالت في لعبة كرة اليد الفلسطينية… أسماء صنعت التاريخ وسجلت مجداً ناصعاً عبر سنوات طويلة من الإنجازات والألقاب.

محمد المقادمة (33 عاماً) واحد من تلك الأسماء التي تبقى علامة مميزة في تاريخ كرة اليد من خلال مشوار ناجح بدايته الألقاب ونهايته الإنجازات.

الساحر المقادمة لاعب تميز بالقوة والصلابة ومهارة التقاط الكرة من على الدائرة وصاحب لمسة سحرة بوضع الكرة ورمية السبع أمتار.

بدأ المقادمة مشوار الناجح في العام 2002/2003 مع نادي خدمات النصيرات ليبدأ رحلة التتويج بعد أن حصل على لقبي الدوري العام و3 ألقاب بطولة الكأس وبطولة الوحدة في العام 2009.

وانتقل المقادمة لتدريب نادي الرباط موسم 2011/2012 كمدرب ولاعب وينجح في التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى والتأهل للدوري الممتاز.

شارك المقادمة مع نادي النصيرات في البطولة العربية بالمغرب لتشكل نقلة نوعية له في اللعبة.

لم يتوقف طموح المقادمة إلى هذا الحد ليضيف إلى سجله الناصع 8 ألقاب على صعيد بطولات مدارس الوكالة بجانب الأستاذ محمد جابر لتشهد ميلاد عدد مميز من اللاعبين الناشئين منهم النجم محمود شعلان ونائل أبو جبارة وبسام الدعالسة وينجح كمدرب في الحصول على بطولة الناشئين مع فريق خدمات البريج بعد فوزه على نادي الصلاح .