الزمالك يواصل صحوته بثلاثية نظيفة فى شباك طلائع الجيش

  • منذ شهرين
حجم الخط

متابعة : سهى الحمراوي

حقق نادي الزمالك المصري ،فوزا كاسحا  على ضيفه طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في المباراة التى  أقيمت مساء الثلاثاء، ضمن  الجولة 27 بالدوري الممتاز

وحقق الزمالك مع إيهاب جلال الفوز السادس على التوالي، ليواصل الأبيض صحوته، رافعًا رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني.

وشهدت المباراة عددًا من المشاهد تم رصدها خلال التقرير التالي

غيير مراكز

إيهاب جلال يواصل منح الفرصة لجميع العناصر بالفريق الأبيض، مستخدمًا بعض اللاعبين في مراكز جديدة، حيث دفع بحازم إمام في مركز الجناح الأيمن، في ظل تألق حمدي النقاز في مركز الظهير الأيمن.

وقرر المدير الفني إراحة عبدالله جمعة وأيمن حفني، وواصل الدفع بعماد فتحي ومحمد عنتر في ظل بداية انسجامهما سويًا خلال الفترة الأخيرة، ليثبت جلال صحة وجهة نظره في عدم الاعتماد على تشكيل ثابت.

 

شوط التألق

أصبح الزمالك يقدم مستويات كبيرة خلال الشوط الأول من جميع المباريات التي خاضها خلال الفترة الأخيرة، حيث أحرز الثلاثية اليوم أمام طلائع الجيش في نفس الشوط.

 

وسبق وأن فاز الزمالك على بتروجت بثلاثية في الشوط الأول قبل أن يتراجع أداءه من جديد في الشوط الثاني ونفس الأمر مباراة النصر الذي أحرز خلالها هدفين

شعار الثأر

رفع الزمالك شعار الثأر خلال مباريات الدور الثاني، حيث فاز على سموحة بهدف وحيد، ليعوض خسارة الدور الأول بثلاثية نظيفة، كما ثأر اليوم من هزيمة طلائع الجيش في الدور الأول بهدف دون رد.

ويتبقي للزمالك ثلاثة فرق خسر أمامها بالدور الأول هي الإسماعيلي والمقاصة والأهلي، ويسعى لمواصلة الانتقام خلال الدور الثاني.

 

الحفاظ على الوصافة

حافظ الزمالك على المركز الثاني برصيد 51 نقطة، ويبدو أنه متمسك بذلك المركز حتى نهاية الدوري، من أجل المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بالموسم المقبل.

وفشل الفريق الأبيض في تحقيق مركز مؤهل لدوري أبطال أفريقيا خلال دوري الموسم الماضي، ويسعى لعدم تكرار الأمر نفسه هذا الموسم.