منوعـات

الزمالك لديه مشكلة لكنها تناسب الدوري المصري – تجارة نيوز

وأشاد المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا بمدرب النادي الزمالك أداء لاعبي فريقه بعد فوزه على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت اليوم في الدوري المصري الممتاز.

تمكن الزمالك من الغاء هدفه المتأخر ليحقق هدفين في المباراة التي استضافها استاد المقاولون العرب.

وقال فيريرا في مؤتمر صحفي عقب فوزه اليوم: “كانت مباراة صعبة ، بعد مواجهة الأهلي الذي استهلكنا كثيرا وخسرنا بعض اللاعبين ، واليوم قدمنا ​​مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني”. .

أنظر أيضا.. سيف الجزيري يعلق على هدفيه في مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وأضاف: “في الشوط الأول كنا الأفضل ، وافتقدنا الضراوة الهجومية ، وركلة الجزاء فاقت التوقعات ، وبعد ذلك كنا متحمسين ، وتمكنا من تسجيل أكثر من هدفين أو ثلاثة ، لكننا فزنا”. لهدف واحد.

وتابع: “الخط الخلفي كان مكونًا من لاعبين شباب وقد لعبوا مباراة جيدة ، والتبديلات قلبت توازننا ، وكانت المباراة صعبة حقًا”.

وتابع: “كنا نعتزم منذ البداية العمل على تنمية الشباب ، وهذا منذ 3 أشهر ، والقائمة محدودة العدد ولدينا مشاكل في التسجيل ، وكان من المهم أن نثق بهم بمرور الوقت”. لمساعدتنا عند وقوع إصابات وإيقافات في الفريق ، وبالتأكيد وجود الشباب يخلق منافسة على المراكز مع اللاعبين ذوي الخبرة.

وتابع: “طلبنا من اللاعبين بعد مباراة الأهلي التركيز على المباراة المقبلة ، حتى نتمكن من تسجيل 3 نقاط وهو ما حدث”.

وأضاف: “نحن نواجه مشكلة وهي أننا متأخرون بهدف واحد ، فنستطيع أن نتعادل ثم نتقدم ، وهذه طريقة غير مناسبة”. الزمالكلكن هذا هو الدوري المصري.

وختم: “يجب أن نكون أكثر تنظيما لمباريات الدوري وأن نكون في حالة تنافسية مستمرة ، لكننا نتنافس لفترة ثم يتوقف الدوري بعد ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى