الريال يفشل في تعثر منافسه برشلونةويرفض الانفراد بالصدارة!

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

سقط  في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام غريمه ، في ديربي العاصمة الإسبانية الذي جرى بينهما، مساء اليوم، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة السابعة بالدوري الإسباني لكرة القدم.

وفشل “الميرنجي” في استغلال تعثر منافسه برشلونة، الذي تعادل هو الآخر أمام أتليتك بلباو بهدف لمثله، والانفراد بالمقدمة، ليتقاس الفريقان الصدارة برصيد 14 نقطة، مع فارق أهداف لصالح “البلوجرانا”.

وشهدت المباراة بداية قوية من أتليتكو، الذي باغت الريال بتسديدتين خطيرتين عن طريق ساؤول نيجيز وآنطوان جريزمان في الدقائق العشر الأولى، قبل أن يأتي الرد الأول من سيرجيو راموس الذي سدد تسديدة أمسكها الحارس بثبات.

حاول الريال فرض سيطرته على المباراة، ولاحت له على إثر ذلك فرصة في منتصف الشوط، من تسديدة لجاريث بيل، لكنها لم تُسفر عن شيء.

وبالشوط الثاني، لم يختلف سيناريو المباراة كثيراً، وإن كانت الأسبقية الهجومية لريال مدريد، الذي حاول عن طريق كاسيميرو الذي سدد تسديدة من ركلة حرة لكن دون أن تكلل بالنجاح.

وواصل الريال سيطرته على مرمى الغريم الأتليتي، ولاحت له فرصة عن طريق أسينسيو لكن الحارس تصدى لها بنجاح.

ضغط “الميرنجي” بقوة في الدقائق الآخيرة على أمل هز الشباك، لكن تماسك لاعبي أتليتكو حال دون تحقيق مرادهم، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات