الدوري الممتاز : الهلال يتعثر أمام الثوار والنشامى يواصل صحوته

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت_ تصوير يوسف بعلوشة وبسام زعرب

حافظ الهلال على صدارة الدوري رغم تعثره أمام ضيفه شباب جباليا، فيما واصل حامل اللقب شباب خان يونس صحوته للأمام بفوزه على اتحاد الشجاعية، وذلك ضمن افتتاح مباريات الأسبوع الرابع لمسابقة دوري الدرجة الممتازة الغزي.

شباب خان يونس × اتحاد الشجاعية

واصل فريق شباب خان يونس صحوته وانتصاراته بفوزه الثاني على التوالي وعلى حساب اتحاد الشجاعية بهدفين دون مقابل، ليتقدم خطوة نحو الحفاظ على لقبه بعد أن رفع رصيده إلى 7 نقاط وتقاسم الوصافة مع الثوار مؤقتا، بينما توقف رصيد المنطار عند 3 نقاط بالمركز التاسع مؤقتا.

مباراة قدم فيها شباب خان يونس مباراة كبيرة، منتشياً بانتصاره الأخير على شباب جباليا، فيما لم يظهر الشجاعية بالمستوى المتوقع منه سيما بعد أن تنفس بأول انتصار له في الدوري.

وتبادل كل فريق الهجمات فسدد محمود سلمي كرة قوية أبعدها حارس النشامى هيثم فتيحة.

ورد الشباب بتسديدة مقابلة من حسن حنيدق لكن تعلو عارضة الحارس أحمد الجرو بقليل.

وتستمر اللقاء دون المتوسط مع أفضلية طفيفة لشباب خان يونس، الذي تمكن من استغلال أول فرصة محققة بعد تمريره محمد أبو موسى لعبها مباشرة إسماعيل جبر داخل الشباك د44، ليخرج مع فريقه متقدماً بهدف.

ولم يتغير حال اللقاء في الشوط الثاني، سيطرة متبادلة دون خطورة على المرميين.

ويجري مدرب الشجاعية غسان البلعاوي تبديلين، بدخول علاء عطية وتلاه الحارس محمد مطر.

ومن أول هجمة خطيرة للشجاعية يسدد عطية كرة قوية يبعدها الحارس فتيحة بصعوبة.

ومع نشاط ملحوظ للاعبي الشجاعية، يرد النشامى بفرصة خطيرة لقتل المباراة، لتسنح فرصة للمهاجم حازم شكشك الذي لم يتردد في ترجمتها هدف ثان وتأمين النتيجة د71.

وفي آخر دقائق اللقاء ظل الشجاعية يحاول لتسجيل هدف، لكنه فشل في ترجمة أي فرصة أمام المرمى ليخرج اللقاء بفوز ثمين للنشامى بهدفين نظيفين.

أدار اللقاء: نادر الحجار، وساعده محمود أبو حصيرة ومحمد السدودي، وسامح القصاص رابعا.

الهلال × شباب جباليا

فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء المتصدر الهلال وضيفه شباب جباليا، ليواصل الهلال صدارة برصيد 8 نقاط ومؤقتا، فيما تقاسم شباب جباليا المركز الثاني مع شباب خان يونس برصيد 7 نقاط.

مباراة اقل من المتوسط بين الفريقين، ولم يظهر اللاعبين بالمستوى المتوقع منهما في ظل وصراعهما على صدارة الدوري، ليخرج اللقاء سلبي في كل شيء وبات مركز كل فريق في المقدمة مهددة بفقدانه.

أدار اللقاء: فايز عمران، وساعده محمد الغول وعدنان حنيدق، وعماد مرجان رابعا.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

مواعيد المباريات

تصنيفات

ads
اليوم الكبير15 أكتوبر، 2018
لقد وصل اليوم الكبير.

أعلى المواضيع والصفحات