ابو عمار


الدائرة الطبية باتحاد الكرة تلتقي رئيس بلدية النصيرات لتجهيز العيادة الطبية في الملعب البلدي

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

 

غزة-دائرة الإعلام

قام وفد الدائرة الطبية باتحاد الكرة بزيارة رئيس بلدية النصيرات الأستاذ محمد يوسف أبو اشكيان لمناقشة ترتيب تخصيص غرفة للدائرة الطبية وتجهيزها كعيادة طبية داخل ملعب النصيرات البلدي أسوة بالملاعب الأخرى.

وضم وفد الدائرة الطبية د. عددنان البرش رئيس الدائرة، د. رامي الجوجو أمين السر ،  وأعضاء الدائرة رجائي العايدي وحسام وادي.

ونقل د. البرش تحيات اتحاد الكرة لرئيس بلدية النصيرات وشكرهم على جهودهم الكبير لدعم الرياضة والمتمثلة في الملاعب والمنشآت الرياضية.

وتطرق د. البرش في حديثه عن دور الدائرة الطبية باتحاد الكرة من خلال حرصها على توفير كافة الإمكانيات من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين والرياضيين.

وقال د. البرش أن الدائرة نجحت في افتتاح العيادات الطبية في ملاعب اليرموك وفلسطين ويتم التحضير للعيادة الطبية في ملعب النصيرات البلدي وملعب خان يونس خلال الفترة المقبلة.

وأكد د. البرش أن الدائرة الطبية تسعى إلى إنشاء العيادات الطبية في كل الملاعب بالإضافة إلى تنظيم ورشات العمل والندوات المختلفة التي تستهدف معالجي الأندية الرياضية والتي تساهم في حماية اللاعبين والحفاظ على سلامتهم.

من جهته رحب أبو شكيان بوفد الدائرة الطبية بالاتحاد، مؤكداً تعاونه الكامل ودعمه لتوفير الاحتياجات الخاصة بالعيادة الطبية الخاصة بملعب النصيرات.

وأشاد أبو شكيان بالجهود الكبيرة التي تقوم بها الدائرة الطبية خلال مباريات الدوري العام، لافتاً إلى أن وجود أعضاء الدائرة الطبية في الملاعب يساهم بشكل كبير في حماية اللاعبين.

واعتبر أبو شكيان وجود العيادة الطبية داخل الملاعب وسيلة سريعة لتقديم العلاج للاعبين والتعامل مع الإصابات التي يتعرض لها اللاعبين خلال المباريات.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات