ابو عمار


الحداد وأبو الشيخ يزوران المخيم الصيفي بنادي الزيتون “أطفال اليوم رواد المستقبل” ويشيدان بنجاحه

  • منذ 4 شهور
حجم الخط

 

غزة/اللجنة الإعلامية:

زار وفد من قيادة المجلس الأعلى للشباب والرياضية في قطاع غزة المخيم الصيفي بنادي الزيتون, ضمن الزيارات التي ينفذها للأندية والمراكز والهيئات التي تحتضن مخيمات طلائع فلسطين 2018 , مخيمات “بذور الأمل طلائع الغد” في المحافظات الجنوبية برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة, تحت شعار “القدس عاصمة فلسطين الأبدية”.

وقامت وفد من المجلس الأعلى بزيارة مخيم نادي الزيتون تقدمه السيد نهرو الحداد مسير أعمال المجلس الأعلى للشباب والرياضة في المحافظات الجنوبية ونائبه السيد إبراهيم أبو الشيخ والمصور الصحفي يوسف بعلوشة, وكان في استقبال الوفد حسام الغرباوي عضو مجلس إدارة نادي الزيتون والمنشطين المشاركين في المخيم.

وتفقد الوفد زوايا المخيم واطلعوا على سير العمل فيه حيث شارك في المخيم أكثر من 80 طليع وطليعة داخل الصالة الرياضية بنادي الزيتون الرياضي وشهد المخيم اقبال مميز من الطلائع,  وأشادوا بعمل المنشطين وهم نخبة من ذوي الخبرة العلمية والمهنية والمشهود لهم بالقدرة على التعامل مع الفئات المختلفة وهم “عبد الكريم حجي, وخالد عوض, ورمضان عفانة, ومروه البنا”, وشملت زوايا المسميات التالية “تعبير ادبي وتثقيف وطني، فن تشكيلي، العاب، مسرح”.

وأعرب نهرو الحداد عن سعادته الكبيرة بنجاح المخيم وتحقيق أهدافه, مشيراً أن نادي الزيتون عود الجميع على هذا النجاح بفعل منظومته المتكاملة في العمل “رياضياً وثقافياً وإجتماعياً وكشفياً”, متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

بدوره أشاد ابراهيم أبو الشيخ بجهود المنشطين, مؤكداً أن قيادة المجلس الأعلى للشباب والرياضية وعلى رأسها اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس, والوزير عصام القدومي الامين العام للمجلس يتابعون باهتمام كبير سير العمل في المخيمات, مباركاً لنادي الزيتون نجاح مخيمهم وهو أحد المخيمات النوعية.

ونقل حسام الغرباوي عضو مجلس إدارة نادي الزيتون تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الزيتون للوفد ولقيادة المجلس الأعلى وعلى رأسها اللواء الرجوب والوزير القدومي, مشيراً أن منظومة نادي الزيتون تحرص على توسع عملها ليشمل تقديم الخدمات لمجتمعنا الفلسطيني بمختلف المجالات وخاصة فئة الطلائع جيل المستقبل.

وشكر “الغرباوي” قيادة المجلس الاعلى على تخصيصهم مخيم صيفي لنادي الزيتون للعام الثاني على التوالي, لتنفيذ أهداف النادي من خلال استهداف فئة الطلائع لصقل مواهبهم وتوجيه طاقاتهم نحو الأهداف الوطنية بأسلوب علمي ومهني مميز بطابع ترفيهي.

وكانت المخيمات الصيفية في المحافظات الجنوبية من الوطن قد انطلقت صباح الاثنين الماضي 6-8-2018 بما فيها المخيم الصيفي بنادي الزيتون بعنوان “أطفال اليوم … رواد المستقبل”, والذي استمر لمدة 7 أيام.

جدير ذكره أن نادي الزيتون اختتم مخيمه الصيفي بمشاركة واسعة وسط أجواء من المرح من الطلائع المشاركين من كلا الجنسين.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات