الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تكرم الرياضي الكبير والمربي الفاضل معمر بسيسو ضمن أجندتها الرمضانية

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:

قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بتكريم الرياضي الكبير والمربي الفاضل معمر بسيسو “أبو أحمد” أحد أعمدة وقامات وسفراء الرياضة الفلسطينية, ضمن فعاليات الجمعية الرمضانية الاجتماعية التي وضعت في أجندتها زيارة الرياضيين الكبار في شهر رمضان الفضيل, وذلك مساء السبت 2-6-2018.

وضم وفد الجمعية “عماد التتري رئيس الجمعية, وزياد أبو سمره عضو إدارة الجمعية, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي للجمعية, والرياضيين الكبار “عون الصواف, وكامل اليازجي, ومحمد حميد, وفريج الحلاق, وأسعد شحتو”, وكان في استقبال الوفد الرياضي الكبير “بسيسو”, والكابتن سعيد سكيك والإعلامي الكبير أسامة فلفل.

وعبر عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين عن فخر واعتزاز الجمعية بزيارة وتكريم الرياضي الكبير “بسيسو” مشيداً بتاريخه الحافل بالعطاء والتميز والابداع كأحد أبرز أعمدة الرياضة الفلسطينية.

وأكد “التتري” أن هذه الزيارة للرياضي الكبير “بسيسو” تأتي ضمن برنامج الجمعية وخطتها في شهر رمضان المبارك, بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية والاجتماعية التي أطلقتها, لافتاً إلى أن هذا البرنامج سيتواصل على مدار شهر رمضان.

بدوره أثنى “بسيسو” على الدور المميز الذي تقدمه الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وبرامجها وأنشطتها وفعالياتها التي تزيد من أواصر اللحمة والترابط بين الرياضيين, معبراً عن سعادته الكبيرة بالزيارة والتكريم, متمنياً التوفيق والنجاح للجمعية في كافة الخطوات التي تحذوها.

وأستذكر الإعلامي الكبير أسامه فلفل بعض المحطات المميزة من تاريخنا الرياضي وعرج على تاريخ الرياضي الكبير “بسيسو” وقال أنه يعتبر أحد أهم وأبرز أهرامات وسفراء الرياضة الفلسطينية كونه من الرعيل الأول ومن عمالقة الفعل الوطني والرياضي عبر مراحل التاريخ حيث لعب للمنتخب الوطني منذ نعومة اظافره وكان أول من تولى رئاسة رابطة الأندية وأول موجه للتربية الرياضة في المحافظات الجنوبية والشمالية, إضافة إلى أنه تولى رئاسة العديد من الوفود الرياضية الفلسطينية خارج فلسطين, وشغل منصب رئيس نادي غزة الرياضي ويحمل سجل حافل بالعطاء والانجازات.

وأشاد “فلفل” بالدور الوطني الرياضي للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين التي لا تكل ولا تمل بفرد برامجها وأنشطتها وفعالياتها النوعية منذ تأسيسها, متمنياً التوفيق والنجاح للجمعية.

وفي ختام الزيارة قدمت الجمعية هدية تذكارية للرياضي الكبير والمربي الفاضل “بسيسو”, تقديراً لجهوده في خدمة الحركة الرياضية الفلسطينية.