البهداري يتعادل لمنتخبنا أمام قيرغيزستان في لقاء ودي

  • منذ 4 أيام
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

فرض التعادل الايجابي نفسه بهدفين لمثلهما، على ودية منتخبنا أمام المضيف منتخب قيرغيزستان، في اللقاء الذي لعب على ملعب دولين عمر زاكوف.

ودخل المدير الفني للمنتخب نور الدين ولد علي بتشكيل مكون من، في الحراسة رامي حمادة، وأمامه الرباعي عبد الله جابر وعبد اللطيف البهداري ومحمد أبو ميالة ومصعب بطاط، وفي الوسط محمد درويش ويامين، وعلى الأطراف تامر صيام وإسلام البطران، بجانب سامح مراعبة وياسر إسلامي في المقدمة.

وجاءت المباراة في الشوط الأول دون المتوسط لمنتخبنا، وتمكن منتخب قيرغيزستان من استغلال عامل الأرض والجمهور، واستطاع أخذ المبادرة التهديفية بعد عرضية داخل الصندوق يضعها بنجاح روستاموف د32.

وكاد منتخبنا أن يعدل النتيجة بعد أن أتيحت لمراعبة انفراد بالحارس لعبها خارج الثلاث خشبات، ليخرج الشوط الأول بتأخر الفدائي بهدف.

وفي الشوط الثاني، يدخل عدي الدباغ لتنشيط الجانب الهجومي وخروج سامح مراعبة.

ويدخل المنتخب القيرغي بقوة من أجل قتل المباراة، فتمكن من إضافة هدف ثان بنفس الطريقة ولكن من الزاوية العكسية للحارس حمادة ليضيف ساكينباييف هدف التعزيز د49.

تقدم بهدفين عقد المهمة للعودة بالنتيجة، إلا أن مهارة تامر صيام قلصت الفارق من خطأ من خارج الصندوق يضعها هدف د57.

وظل المنتخب يحاول ويسعى  لتعديل النتيجة مع تبديلات المدير الفني للمنتخب.

وفي آخر لحظات المباراة، ومن ركلة جزاء يتمكن القائد عبد اللطيف البهداري من تعديل النتيجة د89، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لمثلهما.