بالصور: خدمات البريج يتأهل لنهائي كأس شهداء العودة السلوي

  • منذ 4 شهور
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت

تأهل فريق خدمات البريج، إلى المباراة النهائية لكأس شهداء “مسيرة العودة” لكرة السلة، عقب تغلبه على خدمات رفح بنتيجة 63/67، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الشهيد أبو يوسف النجار غرب مدينة خانيونس، برعاية مؤسسة أمواج الإعلامية.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، اللذان تبادلا السيطرة على أرباع اللقاء التي جاءت على النحو التالي.

الربع الأول بدأ فيه البريج قوياً وحاول فرض سيطرته على مجريات اللقاء، فتقدم بفارق 7 نقاط، إلا أن هذا التقدم لم يدم طويلاً بعد عودة لاعبي خدمات رفح إلى أجواء اللقاء، فأصبحت المباراة سجالاً بين لاعبي الفريقين حتى استطاع خدمات رفح التفوق بفضل تألق لاعبيه الذين حسموا الربع بنتيجة 17/13.

في الربع الثاني استمرت الإثارة بين لاعبي الفريقين، فحاول أبناء البريج العودة إلى أجواء اللقاء، ونجحوا بالتقدم في عدة مناسبات، إلا أن لاعبي رفح لم يستسلموا وأبقوا على نفس الأداء الذي قدموه بالربع الأول رغم خسارته في هذا الربع بنتيجة 21/19.

الربع الثالث تراجع فيه أداء البريج، الأمر الذي استغله لاعبي رفح من خلال اعتمادهم الكلي على الهجمات العكسية، بعد قطع أكثر من كرة في ظل تسرع لاعبي البريج في إنهاء هجماتهم، لينجح أبناء رفح بإنهاء الربع لصالحهم بنتيجة 18/11.

في الربع الأخير ازدادت الإثارة أكثر بعد عودة خدمات البريج إلى أجواء اللقاء، فسيطر الفريق رغم محاولة لاعبي رفح توسيع فارق النقاط، إلا أن انتفاضة البريج التي بدأت في منتصف الربع لم ترحم لاعبي رفح، بعد تألق أبو رحال وثائر عيسى وعبد الرحمن العمصي وعيد الشاعر، لينجح البريج بحسم الربع الأخير لمصلحته بنتيجة 22/9.

ليتأهل البريج للمباراة النهائية، في انتظار الذي سيقابله في النهائي من مباراة غزة الرياضي وجمعية الشبان المسيحية.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي سائد حميد، دولي سعيد ضيا زاده، نضال قفة، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي غالب الزاملي، ميقاتي “24 ثانية” أحمد زعرب.