ابو عمار


الاولمبية تحتفي بالاتحادات الرياضية والجهات الداعمة للأسبوع الوطني الاولمبي الثالث بغزة

  • منذ 5 شهور
حجم الخط

 

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية

أقامت اللجنة الاولمبية ظهر السبت احتفالا قصيرا في قاعة الأنشطة الرياضية بمقرها بالمحافظات الجنوبية تكريما للاتحادات الرياضية، والجهات المشاركة والراعية للأسبوع الاولمبي الوطني الفلسطيني الثالث الذي اختتم مساء الخميس في محافظات الوطن.

وجرى احتفال التكريم بحضور أ. عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة ومحمد العمصي الأمين العام المساعد، وصهيب أبو حسنة ممثل شركة” الوطنية موبايل” الراعية لأنشطة وفعاليات الأسبوع الاولمبي، إضافة إلى رؤساء ونواب رؤساء الاتحادات الرياضية ممثلي الجهات المشاركة في الأسبوع الرياضي، وعدد من الإعلاميين الرياضيين.

وفي مستهل الاحتفال وجه عصام قشطة الشكر الجزيل باسم المكتب التنفيذي لكافة الجهات والاتحادات الرياضية، والإعلاميين الرياضيين بمختلف انواعها على جهودهم المميزة وتواجدهم الدائم من اجل إنجاح الأسبوع الاولمبي الوطني وللشركة الراعية على دعمها للرياضة الفلسطينية في مسيرتها الناهضة

واعتبر قشطة أن إقامة فعاليات الأسبوع الوطني الاولمبي الثالث بات تقليدا سنويا وعنصرا موحدا من عناصر الالتقاء واللحمة الوطنية الفلسطينية بين محافظات الوطن؛ مشيرا إلى أن اللجنة عملت جاهدة، وبقدر الإمكانيات من اجل توحيد الأنشطة الرياضية في وقت متزامن خلال فعاليات العام الجاري.

 

ولفت قشطة إلى:” أن إقامة الأنشطة الرياضية ضمن الأسبوع الاولمبي تعطي مؤشرا ومقياسا حقيقا حول جاهزية واستعدادات  الاتحادات الرياضية  من اجل المشاركة في البطولات والمشاركات الخارجية، لافتا إلى أن اللجنة الاولمبية تعول كثيرا على الألعاب الفردية من اجل تحقيق الانجازات الرياضية؛ موجها شكره للإعلام الرياضي على إبرازه ودوره الكبير في إبراز فعاليات الأسبوع الرياضي”.

بدوره أثنى محمد العمصي على الجهود الكبيرة المبذولة من كافة المشاركين ورجال الإعلام الرياضي  وتواجدهم الدائم والمستمر طيلة أيام الأسبوع كما خص شركة الوطنية بالثناء والشكر الجزيل على دعمها ورعايتها الكريمة لفعاليات الاسبوع.

وفي ختام الاحتفال جرى تكريم كافة المشاركين يتقدمهم شركة”الوطنية موبايل”،ثم الاتحادات الرياضية، وجمعية الكشافة والمرشدات، وجمعية قدامى الرياضيين ومنتدى رواد الحركة الرياضية،وملتقى مدربي كرة القدم بغزة، والإعلاميين الرياضيين.

 


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات