منوعـات

الأن.. نتيجة الدبلومات الفنية 2022 دبلوم صناعي – تجاري – زراعي الترم الثاني رابط نتيجة الدبلوم الفني 2022 عبر وزارة التربية الفنية

تزايد البحث خلال الساعات الاخيرة عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، ‏حيث أعلنا نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للتعليم الفني الدكتور محمد مجاهد أن اعمال تصحيح درجات المواد الدراسية للطلاب الدبلومات الفنية لعام 2022 إلى الآن مازالت مستمرة ولم تنتهي ‏وعقب انتهائها ‏سوف يتم اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي والإعلان عنها من خلال بوابة التعليم الفني الخاصة بنتيجة الدبلومات الفنية لعام 2022.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022
‏حيث قام الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 لكل من طلاب مدارس الفندقية و مدارس الثانوية الزراعية و مدارس الثانوية الصناعية و مدارس الثانوية تجارية و‏المدارس التكنولوجيا التطبيقية ومدارس التدريب المزدوج ‏عقبة الانتهاء من أعمال تصحيح درجات المواد الدراسية لطلاب ‏الدبلومات الفنية خلال الشهر الحالي أو مع أول شهر يوليو القادم.

‏كما ‏أشار الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير إلى أن النتائج سوف تعرض أولا على ‏وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي عقب الانتهاء من جميع أعمال التصحيح ليتم اعتمادها من خلالة رسميا ‏وبعدها ترفع النتائج بدرجات المواد الدراسية على البوابة الخاصة بالمدارس التعليم الفني التي تتبع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

‏امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2022
‏حيث من المقرر انه تم انطلاق امتحانات مدارس الدبلومات الفنية لعام 2022 نظريا وعلمية ‏وذلك في ‏حضور 830,753 طالب وطالبة ‏‏لتبدأ ايام الامتحانات من يوم السبت الذي يوافق 28 من شهر مايو 2022 في جميع المدارس الثانوية للتعليم الفني الزراعي والصناعي والفندقية والتجارية لكل نظامين النظام الثلاث سنوات والنظام الخمسة سنوات على أن تنتهي امتحانات الطلاب خلال يوم الخميس الذي ‏يوافق تسعة من شهر يونيو 2022.

‏خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022
‏يرغب العديد من الطالبات والطلاب في الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية لذلك نوضح لكم خلال السطور القادمة خطوات ‏الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2022 برقم الجلوس عن طريق الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم وذلك عقب أن يتم اعتمادها رسميا من قبل الدكتور طارق شوقي و هذة هى الخطوات:

‏على كل طالب وطالبة الدخول إلى ‏الرابط الخاص ببوابة التعليم الفني من هنا.
‏وبعدها عليك أن تقوم باختيار خانة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2022.
‏بعدها ‏اختر الشعبة الخاصة بك لتستعلم عن نتيجتك سواء كنت فندقي او صناعي او تجاري او زراعي.
‏ثم قم بتحديد محافظتك التي تقيم فيها.
‏وبعدها قم بإدخال جميع بيانات المدرسة التابعة لك وبالإدارة التعليمية.
‏ثم قم بإدخال جميع بياناتك الخاصة بك لتستعلم على نتيجتك فورياً.
‏ثم قم بكتابه رقم الجلوس الخاص بك.
‏وبعدها قم بي النقر على ايقونة الاستعلام.
‏وبعدها ستظهر نتيجتك فورا بالتفصيل بجميع درجات موادك الدراسية والمجموع الكلي والنسبه المئوية له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى