منوعـات

الآن nÕw goalالشوط الثاني …بث مباشر الاتحاد والاتفاق يلاشوت SSC SPORT|| مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق بث مباشر اليوم 23-6-2022 الشوط الثاني تعادل سلبي

شاهد نقل بث مباشر مباراة الاتحاد والاتفاق يلا شوت، مشاهدة ماتش الاتحاد اليوم، في أمسية كروية مثيرة، يستقبل الاتفاق على ملعبه اتحاد جدة، وخطر الهبوط لا يزال يحوم حول أصحاب الأرض، في الوقت الذي يسعى فيه الضيوف الحفاظ على حقوقهم حتى اللحظة الأخيرة أملاً في تعثر الهلال خلال الجولتين المتبقتين من أجل اللقب، وتنقل قناة SSC5 SD بتعليق حمد العنزي مجاناً المواجهة التي تنطلق في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الرياض مساء اليوم الخميس 23-6-2022 في الجولة 29 من كاس دوري الأمير محمد بن سلمان .. رابط مشاهدة الاتحاد والاتفاق الآن مباشرة تويتر لايف.

مباراة الاتحاد والاتفاق بث مباشر

الان بث مباشر الاتحاد والاتفاق يلا شوت، يحل العميد ضيفاً ثقيلاً على الاتفاق، ورغم اختلاف الطموحات من وراء نتيجة اللقاء، لكن الهدف واحد، وهو تحقيق الفوز والنقاط الثلاثة، ولا بديل عنه، ويعاني فريق جدة منذ فوزه الأخير على الحزم في الجولة 25 بثلاثية نظيفة، من التعثرات المتتالية، حيث لم يذق طعم الانتصار رسمياً أو ودياً، مما جعله يفرط في الصدارة بكل سهولة لمصلحة الهلال رغم التساوي في النقاط، بعدما نجح الأخير في الفوز عليه بالجولة الماضية وكسب اسبقية المواجهات المباشرة لمصلحته قبل الحسم .. مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم.

 

بث مباشر الاتحاد والاتفاق الاسطورة

الاتحاد اليوم بث مباشر live، استعاد نادي اتحاد جدة أخيراً كافة نجومه، مستغلاً فترة التوقف الدولي السابقة، ويتوقع كوزمين كونترا أن يبدأ بتشكيل مثالي لحسم الموقعة لصالحه، وانتظار الهدية من نادي الفتح ضد الهلال، أما اصحاب الأرض فالفوز والنقاط الثلاثة الهدف الوحيد، لذا سيكونوا أكثر شراسة للحصول عليها، حيث يحتل الفريق المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة، وستكون مباراته المقبلة خارج الديار ضد الفيحاء .. بث مباشر الاتحاد والفيحاء لايف.

تشكيلة الاتحاد ضد الاتفاق

مباراة الاتحاد الآن مباشرة، استقر اليوناني كوزمين على تشكيلة العميد التي ستبدأ مواجهة الاتفاق الهامة اليوم، بعد اكتمال جاهزية لاعبيه وعلى رأسهم المهاجم البرازيلي رومارنيهو الغائب عن الجولة الماضية بداعي الإيقاف ، وإليكم التشكيل المتوقع:

  • حراسة المرمى: جروهي.
  • الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، زياد الصحفي، مهند الشنقيطي.
  • الوسط: برونو هنريكي، فيليبي، عبد العزيز البيشي، رومارينهو، كورنادو.
  • الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.

الاتحاد بث مباشر

ماتش الاتحاد والاتفاق يلا لايف، حرص المهندس خالد الدبل، رئيس نادي الاتفاق، على عقد اجتماع مع لاعبي الفريق الأول بقاعة المؤتمرات بالنادي، ليشدد على أهمية المواجهتين الأخيرتين ضد الاتحاد والفيحاء، وضرورة استشعار المسئولية ومضاعفة المجهودات لتحقيق الفوز والتقدم في سلم الترتيب والابتعاد عن الهبوط، وشجع لاعبوه على أهمية تحقيق النقاط الثلاثة ضد العميد اليوم .. بث مباشر الاتحاد يلا شوت.

مباراة الاتحاد يلا شوت

بث مباشر الاتحاد يوتيوب، تبدو فرص اتحاد جدة في إحراز اللقب متوقفة على تعثر الهلال أما في لقاء اليوم ضد الفتح أو الجولة المقبلة ضد الفيصلي، حتى في حال الفوز في المتبقي، لذا ستكون مباراة الهلال والفتح أكثر أهمية للعميد اليوم وجماهيره.

بث مباشر الاتحاد اليوم

لم ينجح نادي اتحاد جدة في الوصول لتلك المرحلة وهو محافظاً على فارق النقاط الكبير بينه وبين أكبر منافسيه، حيث كان الفارق 6 نقاط مع نهاية الجولة 25، ولكن فشل الفريق في أخر ثاث جولات في تحقيق أي فوز، بالإضافة لخسارة أمام الزعيم، وضعه في موقف “المنتظر” لتعثر الهلال أولاً، والفوز في الجولتين المتبقتين ومنهم مباراة اليوم.

في سياق متصل، قامت جماهير العميد التي ستتواجد في لقاء اليوم، بتجميع اللافتات التي تشجع لاعبي فريقها قبل موقعة حاسمة ضد الإتفاق، في الوقت الذي توجه فيه المسئولون عن اصحاب الأرض، برصد عدة مكافآت حال تحقيق الفوز على العميد، والذي يضمن لهم البقاء في الدوري الممتاز الموسم المقبل بشكل رسمي.

تشكيل العميد الرسمي اليوم

شهد التشكيل الرسمي لنادي اتحاد جدة، عودة النجم المصري محمد حجازي، المدافع الدولي، الذي غاب عن الفريق أغلب مباريات الموسم بعد إصابته مع الفراعنة في نهائيات أمم أفريقيا الماضية، حيث أعلن العميد تشكيلته والتي شهدت تواجد المدافع المصري منذ البداية في الخط الخلفي، بجانب الدولي السعودي عمر هوساوي في مركز قلبي الدفاع، مع حمدان الشمراني على اليمين، ومهند الشفيطي على اليسار.

الاتحاد بث مباشر، فتحت منافذ الملعب، وتوافدت الجماهير نحو المدرجات، وبدأ التشجيع في المدرجات، استعداداً لإطلاق الحكم صافرة بداية مشاهدة القمة المرتقبة، والتي تشهد صراع على اقمة من ناحية، والقاع من ناحية أخرى، إذن ستكون الإثارة والندية حاضرة منذ اللحظات الأولى، حيث أن الهجوم سيكون سلاح مشترك للوصول إلى المراد.

وكما يعلم الجميع، فإن الاتحاد يستقبل  في الجولة الأخيرة نادي الباطن، ويأمل أن يصل لتلك المرحلة وحظوظه كاملة في يده ليست بيد الخصم الهلال، وليتحقق ذلك عليه أولاً الفوز على الاتفاق في مباراة اليوم، وانتظار تعثر الهلال ضد الفتح في نفس التوقيت.

حذر واضح من جانب الفريقان، تمريرات في الخلف أكثر من الأمام، هذا ملخص الدقائق الأولى من لقاء الاتحاد والإتفاق اليوم على ملعب الأخير، وشهدت الدقيقة الثامنة أخطر فرص العميد، لولا سوء التصرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى