ابو عمار


افتتاح مميز لبطولة “شهداء مسيرات العودة” لقدامى اللاعبين

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

افتتاح مميز لبطولة “شهداء مسيرات العودة” لقدامى اللاعبين
غزة/الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين:
افتتح نادي جمعية الصلاح بالتعاون مع الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بطولة ( شهداء مسيرات العودة ) الكروية لقدامى اللاعبين, وذلك عصر الأربعاء 31-10-2018 , على ملعب الجامعة المعشب بنظام الكأس.
وشهد الافتتاح حضوراً مميزاً وقرأت الفاتحة على ارواح شهداء فلسطين, ورحب صالح مبروك عضو لجنة كرة القدم في الجمعية والمشرف العام على البطولة, بالحضور والفرق المشاركة, مؤكداً على أن هذه البطولة تأتي ضمن أجندة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بالتعاون مع الأندية الرياضية.
وشكر “مبروك” إدارة الجامعة الإسلامية ونادى الصلاح والجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, والفرق المشاركة وهي “قدامى نادي جمعية الصلاح وقدامى نادي الدرج وقدامى نادي الزيتون إضافة إلى منتخب قدامى الجامعة الإسلامية”, كما شكر كل من ساهم وعمل على انجاح البطولة, لافتاً إلى أن المباراة النهائية للبطولة ستقام على ذات الملعب يوم الأربعاء المقبل 7-11-2018 عقب صعود قدامى الصلاح وقدامى الجامعة الاسلامية للمباراة النهائية.
وجاءت النتائج على النحو التالي:-
وفاز في المباراة الأولى قدامى الصلاح على قدامى الزيتون بأربعة أهداف نظيفة, تناوب على تسجيلها “خالد أبو دياب, عبدالله بحيرى, تيسير أبو مريفة, ابراهيم عكاشة”.
وفي المباراة الثانية تغلب منتخب الجامعة الإسلامية على قدامى الدرج بهدف نظيف سجله “أيمن ابوعويمر”.
جدير ذكره أن حفل التتويج سيقام يوم الأربعاء عقب المباراة النهائية للبطولة.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات