ابو عمار


اختتام منافسات بطولة “فلسطين المركزية الثانية” للكاراتيه بغزة

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

اختتام منافسات بطولة “فلسطين المركزية الثانية” للكاراتيه بغزة

 

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية

 

بحضور د.اسعد المجدلاوي نائب الرئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية وأ.محمد البكري رئيس اتحاد الكاراتيه وأ.عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة وأ.محمد العمصي الأمين العام المساعد، وأسعد أبو شوقه نائب رئيس اتحاد الكاراتيه المركزي،وأعضائه وكواد\ره الفنية والإدارية العاملة إضافة إلى أ.محمد الشرفا مدير التسويق بشركة جوال،وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية بالمحافظات الجنوبية، فقد اختتمت مساء الجمعة منافسات البطولة المركزية الثانية للكاراتيه في صالة نادي غزة الرياضي المغطاة شمال مدينة غزة.

 

وجرى حفل اختتام فعاليات البطولة الثانية بحضور حشد كبير من الرياضيين والجماهير، والتي جمعت ابناء الوطن الواحد من كافة محافظات الوطن الشمالية والجنوبية.

 

وأكد د. المجدلاوي أن بطولة فلسطين المركزية للكاراتيه ٢٠١٨ جسدت وللعام الثاني على التوالي وحدة الوطن من خلال مشاركة منظومة اللعبة من حكام وإداريين ولاعبين، لافتا إلي أن اتحاد الكاراتيه أصبح من الاتحادات المميزة، والتي نجحت في توحيد منظومة اللعبة ومكوناتها الفنية والإدارية.

 

وقدم د. المجدلاوي شكره الكبير لسيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية بتسهيل دخول لاعبي وحكام المحافظات الشمالية إلى محافظات غزة للمشاركة في البطولة المركزية.كما وجه الشكر لشركة” جوال” على رعايتها للبطولة للموسم الثاني على التوالي ودعمها للاتحادات الرياضية. مشيدا بالدور المميز والمتواصل الذي يقوم به الاتحاد في تطوير اللعبة في فلسطين.

 

بدوره شكر رئيس الاتحاد اللجنة الاولمبية على دعمها الدائم لأنشطة وبطولات اتحاد الكاراتيه.ووضع البكرى د. المجدلاوي على صورة الترتيبات النهائية لبطولة فلسطين للكاراتيه الثانية وآخر التحضيرات الخاصة بإقامة البطولة.وأكد البكرى أن اتحاد الكاراتيه يسعى إلى تطوير اللعبة من خلال التنسيق الدائم والمشترك بين منظومة الاتحاد في شقي الوطن،كما وجه الشكر لشركة جوال على دعمها الكريم وكذلك لنادي غزة الرياضي على استضافته الكريمة لفعاليات البطولة.

 

وكانت التصفيات النهائية للبطولة قد انطلقت صباح الجمعة بصالة نادي غزة الرياضي بمنطقة السودانية بإشراف اللجنة الاولمبية ورعاية شركة جوال، حيث شارك بها ٣٨ لاعباً وحكما وإداريا من المحافظات الشمالية وعدد مماثل من لاعبي من أبطال المحافظات الجنوبية.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات