اتحاد الملاكمة يجتمع بلاعبي المنتخب الوطني استعداداً للمشاركة في اللقاء الودي مع المنتخب الاردني بالمحافظات الشمالية

  • منذ 3 أشهر
حجم الخط

اتحاد الملاكمة يجتمع بلاعبي المنتخب الوطني استعداداً للمشاركة في اللقاء الودي مع المنتخب الاردني بالمحافظات الشمالية

غزة/اعلام الاتحاد:

التقى الاتحاد الفلسطيني للملاكمة بلاعبي المنتخب الوطني في المحافظات الجنوبية, وذلك مساء اليوم الأربعاء 9-1-2019 في نادي النصر العربي, استعداداً للتوجه إلى المحافظات الشمالية يوم الأحد المقبل للمشاركة في لقاء “التعاون الفلسطيني الأردني الأولى للملاكمة”, والتي يشارك فيها منتخب المملكة الأردنية الهاشمية للملاكمة بوفد يرأسه الأمير محمد عباس بن علي رئيس الاتحاد الأردني، النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي للعبة.

وجرى اللقاء بحضور علي عبد الشافي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكة, وأ. فايز أبو دية رئيس اللجنة الفنية , وأ. جمال الفار رئيس اللجنة القانونية, أمين الصندوق, وأ. ايمان أبو كويك رئيس لجنة المرأة, وأ. وفاء شاهين الامين العام المساعد, وأ. حسام الغرباوي رئيس اللجنة الاعلام بالاتحاد, ومدرب المنتخب الكابتن أسامة أيوب, ومساعده الكابتن عماد سعود , والحكم باسم العجرمي, ولاعبو المنتخب.

وقبل الاجتماع قام عضوا الاتحاد أ. فايز أبو دية, وأ. جمال الفار بالإشراف على ميزان اللاعبين للتأكد من الأوزان التي سيشاركون فيها خلال اللقاء الودي مع المنتخب الأردني.

ورحب أ. علي عبد الشافي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة بالحضور, ونقل لهم تحيات رئيس الاتحاد أ. فوزي العصافرة, وقدم الشكر إلى سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ونائبه دكتور أسعد المجدلاوي, واللواء عبد المجيد حجة الأمين العام للجنة الأولمبية, وأ. محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الاولمبية على جهودهم التي بذلوها من أجل مشاركة وفد المحافظات الجنوبية في هذا اللقاء.

وقال “عبد الشافي” أن الاجتماع جاء عقب وصول الموافقات للعبور إلى المحافظات الشمالية, معرجاً على العديد من النقاط الهامة التي يجب التقيد بها من اللاعبين, كما تحدث عن نظام اللقاء الودي مع المنتخب الأردني والذي يهدف إلى التعاون المشترك بين الاتحادين وكسب الخبرات, وكذلك الاستعداد الجيد للمشاركات الخارجية من خلال الوقوف على مستوى المنتخب واختيار عناصر تمهيداً للمشاركة في بطولة أسيا والاستحقاقات المقبلة.

وحث “عبد الشافي” لاعبو المنتخب على ضرورة الالتزام بتعليمات الاتحاد خلال زيارة المحافظات الشمالية, كشفاً عن العديد من المشاركات للاتحاد مع أبطال اللعبة بالمحافظات الشمالية في الفترة المقبلة من أجل تطوير أداء ابطال اللعبة.

جدير ذكره أن الوفد من المحافظات الجنوبية المتوجه للمحافظات الشمالية يتكون من 14 رياضياً وهم “علي عبد الشافي نائب رئيس لاتحاد, وأعضاء الاتحاد أ. فايز أبو دية, وأ. جمال الفار, وأ. إيمان أبو كويك, وأ. وفاء شاهين الأمين العام المساعد للاتحاد”, والمدربان “الكابتن أسامة أيوب, ومساعده الكابتن عماد سعود , والحكم باسم العجرمي”, فيما يمثل المنتخب اللاعبون “حسن أبو سليمان, يعمر أبو طوق, قاسم رجب, عمر زايد, حسني حبوش, حسن أبو عطيوي”.