اتحاد الرياضة للجميع يلتقي اللجنة الاولمبية ويطلعه على الية عمل الاتحاد لتنفيذ خطنه السنوية

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

 

رام الله / الناطق الاعلامي احمد البرهم –  عقد  في مقر اللجنة الاولمبية بالبيرة امس الأول لقاء جمع مجلس ادارة اتحاد الرياضة للجميع والالعاب الشعبية وممثلين عن اللجنة الاولمبية  بحضور بشير محاميد مدير الاتحادات وامين برهوش مدير وحدة التخطيط ومادونا رفيدي مديرة الشئون القانونية من اللجنة الاولمبية، وكلا من منتصر ادكيدك رئيس اتحاد الرياضة للجميع والالعاب الشعبية واعضاء الاتحاد مروج المحتسب، احمد البرهم، غسان فيطيط، ورائدة بني عودة الامين العام للاتحاد.

في بداية الاجتماع اشاد ممثلي اللجنة الاولمبية باداء الاتحاد وحجم النشاطات التي تم تنفيذها في الفترة الاخيرة والتي وضعت الاتحاد في مركز متقدم على لائحة الاتحادات الاكثر فاعلية في تنفيذ النشاطات والفعاليات المختلفة.

وتم خلال اللقاء طرح ومناقشة العديد من الامور اهمها خطة الاتحاد للموسم الحالي في شقي الوطن والية تنفيذها، وامكانية زيادة عدد اعضاء الاتحاد في المحافظات الشماالية والتركيز على ضرورة تفعيل اتحاد الالعاب الشعبية والتواصل والتنسيق والتعاون مع الاتحاد الجامعي والمدرسي.

وبحث المجتمعون كيفية اعتماد الية مركزية لدعم الاتحاد وزيادة التعاون والتواصل مع المحافظات الجنوبية، لتعزيز الانسجام وزيادة الفاعلية في شقي الوطن وخاصة قيما يتعلق بالية تنفيذ الخطة السنوية الموحدة وتعزيز التمثيل الشامل وخاصة الجانب النسوي.