ابو عمار


اتحاد الجودو يختتم منافسات” بطولة فلسطين العامة”  بصالة النادي الأهلي المغطاة بغزة

  • منذ شهر واحد
حجم الخط

 

برعاية اللجنة الاولمبية

اتحاد الجودو يختتم منافسات” بطولة فلسطين العامة”  بصالة النادي الأهلي المغطاة بغزة

غزة-محمد حجاج

اختتم الاتحاد الفلسطيني لرياضة الجودو في محافظات الجنوب فعاليات”بطولة فلسطين للجودو”مساء الأربعاء على صالة النادي الأهلي المغطاة غرب مدينة غزة،والتي أقيمت برعاية اللجنة الاولمبية الفلسطينية.

وجرت فعاليات البطولة،والتصفيات النهائية للفائزين بالمراكز الأولى، بحضور محمد العمصي الأمين العام المساعد الاولمبية إضافة، إلى أعضاء الاتحاد بمحافظات الجنوب، وبمشاركة من عدد من الأندية هي:نادي المشتل ونادي النصر العربي وخدمات الشاطئ والنادي الأهلي والأمل الرياضي، وأكاديمية الشمال للجود،و .

وقد شارك في فعاليات البطولة التي لقيت ترحابا كبيرا من محبي الجودو أكثر من 80 لاعبا موزعين على الأندية المنضوية في إطار الجمعية العمومية للاتحاد والمؤسسات والصالات الممارسة للعبة.

وقد انطلقت فعاليات البطولة الرسمية في الساعة الخامسة بحضور محبي اللعبة وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية ،وتخللها سلسلة من العروض الشيقة قدمها لاعبو الجودو ضمن تصفيات البطولة.

 وفي مستهل الكلمات فقد تحدث أ.محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الاولمبية قائلا:”إن هذه البطولة تمثل انطلاقة حقيقة للنهوض بهذه الرياضية الفردية وإعادتها من جديد إلى صالات الأندية الغزية مثنيا على جهود التحاد في النهوض باللعبة وإقامة دورات التحكيم والتدريب الخاصة بها .

كما استذكر العمصي رئيس الاتحاد الأسبق المرحوم هاني الحلبي الذي أرسى دعائم اللعبة في محافظات الوطن،ووجه الشكر لرئيس الاتحاد معاوية القواسمي على جهوده الكريمة في دعم اللعبة، وتمنى العمصي على الاتحاد الاستمرار بإقامة المزيد من الأنشطة مبديا استعداد اللجنة الاولمبية لرعاية المزيد منم البطولات في سياق دعم الألعاب الفردية التي يتطلع الجميع إلى تحسين مستوى المشاركات الخارجية فيها مستقبلا.

وفي كلمة الاتحاد أثنى نائب رئيس الاتحاد إياد محسن على دعم اللجنة الاولمبية للبطولة ورعايتها لها واحتضانها للألعاب الفردية ،كما شكر مجلس إدارة النادي الأهلي على الاستضافة الكريمة لإقامة البطولة بصالة النادي،ووعد باستمرار إقامة أنشطة اللعبة.

وتحدث وائل الطحان نائب أمين السر بالاتحاد عن المعيقات التي تواجه الاتحاد بمحافظات الجنوب، وشكر السيد معاوية القواسمي رئيس الاتحاد،وأعضائه وهنأهم بنجاح البطولة وتمنى نجاح بطولة محافظات الشمال.وشكرهم على دعمهم الكريم للبطولة،كما شكر لجنتي المسابقات، والتحكيم واللاعبين  المشاركين.

وجرت التصفيات النهائية للبطولة وسط جو حماسي، وانتهت بترتيب الفائزين بالمراكز الأولى،تلاها توزيع الميداليات و الكؤوس، وشهادات التقدير، والدروع التكريمية على الفائزين والجهات الداعمة للبطولة.


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات