أحداث الساعةسلايدرمحلي

إدارة نماء تشيد بإنجاز فريق الناشئين

نماء. اللجنة الاعلامية

أشاد مجلس إدارة نادي نماء الرياضي، بإنجاز فريق الناشئين بالتأهل لنهائي بطولة الناشئين مواليد 2006 فما فوق للمرة الأولى في تاريخ النادي، عقب الانتصار على فريق أكاديمية تشاميونز بهدف دون مقابل.

وأعرب د. منير البرش رئيس مجلس إدارة نادي نماء عن سعادته بهذا الإنجاز التاريخي، موجهاً شكره للطاقم الفني لفريق الناشئين وعلى رأسهم الكابتن فوزي حمودة مدير قطاع الناشئين، والكابتن محمود حمد المدير الفني للفريق، وجميع اللاعبين.

وأضاف: ” نهدي هذا الإنجاز إلى أرواح الشهداء الأكرم منا جميعاً، وإلى جراحنا ونتمنى لهم الشفاء العاجل، كما ونهدي هذا الإنجاز لجماهير مدينة جباليا التي حضرت بقوة وساندت الفريق”.

بدوره، احتفى أ. موسى البرش المدير التنفيذي لنادي نماء بهذا الإنجاز التاريخي، مجددًا شكره لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز، متمنياً التوفيق للفريق في المباراة النهائية والتتويج بلقب البطولة.

وأضاف: ” بفضل الله هذا الإنجاز هو الرابع لمنظومة نماء في غضون شهر ونصف فقط، بعد التتويج بلقبين في بطولة الشواطئ لكرة القدم وكرة الطائرة، بالإضافة إلى إنجاز التأهل إلى دوري الدرجة الأولى لكرة الطاولة”.

 

ويستعد نماء لملاقاة الجار خدمات جباليا في المباراة النهائية، الاثنين المقبل، على ملعب بيت حانون البلدي، علماً أن الفريقان تواجها في دور المجموعات وانتهت المباراة بينهما بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى