ابو عمار


ألاء العر القطة السمراء في ألعاب القوى

  • منذ 3 شهور
حجم الخط

 

اطلس سبورت / كتبت ـ حنان الريفي ـ تراها كالقطة السمراء تركض بسرعة كبيرة على المضمار أو في الملعب ، تسبق زميلاتها بمسافات متباعدة ، لتحصل علي المرتبة الأولي في السباق الأول ، وتكمل مشاركة في السباق الثاني رغم التعب ، لتحصد المركز الأول في السباقين دون منازع .

هذه هي السمراء الرائعة ألاء العر التي يتصبب منها العرق ، ذات الضحكة الجميلة تقول : كانت بداية حلمي في العاب القوي عندما التحقت بأكاديمية المستقبل لألعاب القوى منذ اربع شهور ، وبدأت التدرب علي الجري لحبي الكبير وولعي الشديد في هذه الرياضة ، واتبعها من “التلفزيون ” و أشاهد بطلات العالم في الجري وأتمنى أن أكون يوما بينهم من اجل رفع علم بلدي فلسطين عاليا .

وتضيف ألاء حلمي الصغير بدأ يكبر معي يوما بعد يوم فأنا اليوم عمري 16عاماً ، وأتدرب يوميا وبجهد كبير حتى أحقق ما أحلم به ، فليس علي الله بعيد .

بدأت تلمع عينيها وهي تتحدث ، لشعورها بالفخر من الانجاز الذي حصدته ومع تنهيدة تحمل الحسرة ، وأضافت : أتمنى أن تفتح المعابر أبوابها لكي احصل علي فرصتي في التدريب خارج البلاد لصقل موهبتي ، فأنا استحق ذلك ، ودائما احلم ان أصبح عداءة مثل البطلة الإثيوبية تيرونيش ديبابا (حاملة الرقم القياسي العالمي في سباق 5000 متر.

ألاء العر هي نموذج الفتاة القوية الطموحة والتي تحمل مواصفات لاعبة قوية أكاديمية المستقبل لألعاب القوى تضع خطة لها متوسطة المدي من قبل المدرب القدير خبير ألعاب القوى الكابتن سمير النباهين وتختتم بقولها : من حقي ان أحلم ، وكل حقيقة كبيرة تبدأ بحلم صغير .


تصنيفات

ads

أعلى المواضيع والصفحات